شاهد النسخة الجديدة لمحرك الالعاب Unity 2018, واقعية غير مسبوقة في عالم العاب الفيديو..

يعد محرك الالعاب Unity واحد من اشهر المحركات التي يعتمد عليها مطوري العاب الفيديو لبناء العابهم و قد رأينا الكثير من هذه الالعاب مثل  Yooka-Laylee و Syberia 3 و Life is Strange Before the Storm و لكن يبدو ان النسخة الجديدة من المحرك ستنقلنا الى مستوى اخرى من الجودة العالية في بناء الالعاب.

مطوري المحرك قاموا باستعراض ديمو تقني للنسخة الجديدة من المحرك Unity 2018 و الذي سيوفر للمطورين مجال واسع لاضفاء الواقعية على العابهم و كما نشاهد في العرض الجديد بالاسفل لديمو مباشر بعنوان Book of the Dead حيث سيعطي المحرك سلاسة غير مسبوقة في التنقل بين المشاهد في اللعبة و كانها مشهد فيديو مستمر و ليس لعبة فيديو و ايضا تم تحديث المحرك ليعطي واقعية عالية فيما يخص الحركة و المؤثرات الخاصة مثل الاضائة و الظلال و التأثيرات الفيزيائية للمجسمات.


المحرك سيحصل على نسخة بيتا في وقت قريب من هذا العام ليعطي المطورين فكرة حول الامكانيات الجديدة التي اصبحت الان متوفرة لهم و بطريقة جدا احترافية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button