شاهد النسخة الجديدة لمحرك الالعاب Unity 2018, واقعية غير مسبوقة في عالم العاب الفيديو..

يعد محرك الالعاب Unity واحد من اشهر المحركات التي يعتمد عليها مطوري العاب الفيديو لبناء العابهم و قد رأينا الكثير من هذه الالعاب مثل  Yooka-Laylee و Syberia 3 و Life is Strange Before the Storm و لكن يبدو ان النسخة الجديدة من المحرك ستنقلنا الى مستوى اخرى من الجودة العالية في بناء الالعاب.

مطوري المحرك قاموا باستعراض ديمو تقني للنسخة الجديدة من المحرك Unity 2018 و الذي سيوفر للمطورين مجال واسع لاضفاء الواقعية على العابهم و كما نشاهد في العرض الجديد بالاسفل لديمو مباشر بعنوان Book of the Dead حيث سيعطي المحرك سلاسة غير مسبوقة في التنقل بين المشاهد في اللعبة و كانها مشهد فيديو مستمر و ليس لعبة فيديو و ايضا تم تحديث المحرك ليعطي واقعية عالية فيما يخص الحركة و المؤثرات الخاصة مثل الاضائة و الظلال و التأثيرات الفيزيائية للمجسمات.


المحرك سيحصل على نسخة بيتا في وقت قريب من هذا العام ليعطي المطورين فكرة حول الامكانيات الجديدة التي اصبحت الان متوفرة لهم و بطريقة جدا احترافية.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock