Firesprite التابع لشركة سوني ينتقل إلى مقر جديد يزيد حجمه 20 مرة عن مكتبه الحالي

شركة سوني استحوذت في وقت سابق على استديو Firesprite Games الذي كان وراء تطوير العديد من العناوين التي صدرت حصريا على منصات بلايستيشن مثل The Persistence و The Playroom و The Playroom VRK وهو الآن يعمل على لعبة Horizon Call of the Mountain.

يقع المقر الرئيسي لاستديو Firesprite Games في ليفربول بالمملكة المتحدة، ويبدوا أن مشاريع الاستديو المستقبلية وعدد موظفيه الآخذ بالازدياد اضطرهم من أجل التوسع وبالانتقال الى المقر الجديد الذي يقدر حجمه بأنه أكبر بـ 20 مرة من المقر الحالي وفقًا لمعلومات مخطط المبنى.

المقر الجديد الذي تم استئجاره عبارة عن أربعة مباني كبيرة، لا يبعد سوى ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام من مقر استديو Firesprite الحالي، ومن المفترض أن يستمر الايجار حتى عام 2018، وقد تم تحويل المكتب القديم الى سيتم تحويله إلى مكاتب ومساحات بيع بالتجزئة وفضاءات ترفيهه.

سيساعد المقر الجديد الاستيدو على التعامل مع مشاريعه القادمة، حيث يعمل فريق التطوير في الوقت الحالي على أربعة مشاريع جديدة، من بينها بالطبع مشروع لعبة Horizon Call of the Mountain التي تم الكشف عنها قيل عدة أسابيع والمخصصة لجهاز PlayStation VR2و بالتعاون مع فريق Guerrilla Games.

وقد تطرقنا كذلك في وقت سابق أن الاستديو نشر قائمة وظائف على موقع الويب الخاص به تشير بشكل أو بآخر الى إلى أن هناك لعبة رعب قيد التطوير من الدرجة الأولى، باستخدام محرك Unreal Engine 5، ومن غير الواضح ما إذا كان هذا العنوان مبني على احد ألعاب الرعب المملوكة لشركة سوني، مثل Siren، أو ما إذا كان عنوان IP جديدًا كلياً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button