مبتكر لعبة DayZ يكشف عن لعبته الجديدة Icarus, شاهد العرض الاول..

لعبة Icarus هي لعبة بقاء تعاونية مجانية من مبتكر لعبة DayZ حيث يقوم اللاعب اما بشكل فردي او بالتعاون مع بعض اصدقائه على الشبكة بالوصول الى كواكب المجرة وجمع الموارد و تطوير معدات تساعدهم على البقاء.

الاعداء حسب ما حصلنا عليه من معلومات لن يكون المعضلة الوحيدة التي ستواجه اللاعب وسيكون هناك الكثير من عناصر البقاء التي يجب ان يكون اللاعب منتبه لها طوال الوقت مثل صحة بدلة الحماية التي يرتديها و نسبة الاكسجين والطعام والماء والهواء المتوفر واهم شيء هو الوقت, كل هذه العوامل قد تجعلك تغير خطتك في اخر لحظة وتعيش احلك ايامك.

الهدف سيكون الذهاب الى احد الكواكب الغريبة وجمع الموارد والعودة الى مقرك وتطوير معداتك وتجهيز ادوات بقدرات تكنلوجية عالية واستخدامها في استكشاف والحصول على موارد جديدة من كواكب اخرى.

اللعبة ستعتمد على قياسك الدقيق للوقت الذي تحتاجه لاتمام اي مهمة والمسافة التي ستقطعها قبل ان تنفذ موارد البقاء على قيد الحياة, فقد تعود خالي الوفاض من رحلة طويلة والسبب تقديرك الخاطئ للوقت الذي ستحتاجه من اجل اتمام مهمتك والعودة بالغنائم التي ستستخدمها لتطوير قدرات ومعداتك.

يتم تطوير لعبة Icarus في الاستوديو الأسترالي Rocketwerkz الذي يضم فريقه بريان هيكس، المدير الإبداعي السابق لـ DayZ والذي يتولى العمل على اللعبة الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى