اكس بوكس تهنئ بلايستيشن بمناسبة اطلاق خدمة PS Plus الجديدة في أمريكا..

الروح الرياضية

يوم الامس اعلنت سوني وبلايستيشن عن اطلاق خدمة PS Plus الجديدة في امريكا مع فئاتها الثلاثة المميزة وقائمة الالعاب كبيرة، بينما قامت اكس بوكس بتهنئتهم على هذا الاطلاق الجديد.

اكس بوكس ومن خلال حساب Xbox Game Pass على موقع تويتر قامت بتهنئة بلايستيشن بمناسبة اطلاق الفئات الجديدة لخدمة PS Plus في امريكا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك الحسابات الامريكية بغض النظر عن مكان تواجد مالكي هذه الحسابات.

ابرز التغييرات على الخدمة كانت تقسيمها الى فئات يبلغ عددها ثلاثة، حيث الفئة الاولى وهي العادية ومن ثم فئة Deluxe وفئة Premium وهما الافضل لانهما تسمحان للاعب بالوصول الى ما يفوق 700 لعبة متنوعة من العاب الجيل الماضي والجديد على منصات بلايستيشن 5 و4، بالاضافة الى تجربة حصرية لمجموعة من الالعاب التي ستصدر لاحقا.

اما بالنسبة لخدمة Xbox Game Pass فالحق يقال ولا تزال هذه الخدمة الخاصة بمايكروسوفت واجهزة اكس بوكس والحاسب تتميز وتضيف العاب كبيرة منها حصرية ومنها طرف ثالث منذ اليوم الاول، والان بدأت المنافسة بين الطرفين تحتدم بين الخدمتين التان اصبحتا متقاربتان في المحتوى الان.

يذكر ان حدث Xbox & Bethesda المنصرم كشف عن قدوم مجموعة من العناوين المختلفة الى Game Pass منها Starfield و Forza Motorsport وايضا A Plague Tale Requiem وجميعها ستتوفر منذ اليوم الاول على الخدمة.

ما هو رأيكم بهذه الخدمات، وهل تعتقد ان هناك تفوق لاحدهما على الاخرى؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار