تعرف أكثر على لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria

تم الكشف عن The Lord of the Rings: Return to Moria حدث Epic Games Summer، تأتينا من المطور المستقل Free Range Games والناشر North Beach Games.

تتميز اللعبة بتبني نظام البقاء على قيد الحياة، وستدعم ميزة الصناعة “Crafting” وستدور أحداثها في العصر الرابع من الأرض الوسطى، وهي مبنية على رواية ” جون رونالد تولكين” الشهيرة، وهو عنوان جديد كليًا من المفترض أن يصدر رسميًا في ربيع 2023.

قصة The Lord of the Rings: Return to Moria تأخذ اللاعبين إلى ما وراء الكتب وإلى العصر الرابع من الأرض الوسطى، العالم الخيالي الذي أنشأه “جون رونالد تولكين”.

سيشكل اللاعبون فرقة من الأقزام Dwarves ثم يعودون إلى موطنهم، ساعين إلى استعادة الثروات وإعادة المناجم القديمة إلى مجدها السابق. هيا نتعمق أكثر في تفاصيل لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria..

تبدأ اللعبة مع الأقزام Dwarves، حيث شاركتنا Jon-Paul Dumont مدير الألعاب لدى Free Range Games معلومات حول هذه الفئة أو القبيلة وقالت:

إنهم يعتبرون الصورة الرمزية المثالية للعبة التصنيع والبقاء على قيد الحياة التي تدور أحداثها في الأرض الوسطى (Middle-earth):

هم أفضل الحرفيين.. كان يعني ذلك مباشرة أنه قد تحتم علينا أن نجعل أحداثها تدور في مكان يصعب البقاء فيه على قيد الحياة، وتعتبر Moria الاختيار الأفضل لذلك. كانت أول ما خطر ببالنا، وكانت هي الفكرة التي قمنا بتنفيذها.

لقد أدركنا أن نكهتنا المميزة لألعاب البقاء على قيد الحياة ستشمل الضوء والظلام والضوضاء والكثير من المخاطر.

The Lord of the Rings

سيتم استدعاء اللاعبين عن طريق Lord Gimli Lockbearer إلى جبال الضباب Misty Mountains. فهو يسعى إلى استعادة مملكتهم العظمى حيث يسود الظلام والشر في مكان كان قد سيطر عليه الأقزام Dwarves من قبل في Moria، ويجب على فرقة من الحفارين الشجعان المخاطرة للحفر والتعدين والتشييد والبقاء على قيد الحياة في الخفاء.

ستنشئ القزم Dwarf الخاص بك قبل التوجه إلى الأعماق، ويمكنك تخصيص الأقزام  بعدة طرق من أجل إنشاء هوية فريدة باستخدام أداة تكوين شخصية Dwarven الشاملة، وتوجد مجموعة كبيرة من خلفيات الأقزام لم تكتشف بعد تفاصيلها في الوسائط الأخرى، وستجعلك أداة إنشاء الشخصيات لدينا قادرًا فعلاً على تكوين القزم الذي طالما رغبت في اللعب به”.

Jon-Paul Dumont تابع حديثه من خلال ايبيك وقال حول نظام التعدين:

من المعروف في الألعاب الأخرى بأنها تعتمد على قطع من الأشجار. ولكن في أسفل جبال Moria، يكون بديل “قطع الأشجار” لدينا عبارة عن عروق كثيفة من الحديد والذهب وفي النهاية معدن الـ Mithril.

من هذه النقطة نتجه إلى صناعة المعادن، والتي تحدث غالبًا في وقت لاحق في معظم ألعاب البقاء على قيد الحياة. يتم بناء فرن صهر أو إعادة تشغيل فرن صهر أسطوري عملاق لصهر الخام، ثم تعمل المسابك العملاقة على تشكيل عدة طبقات من السبائك المعروفة والخيالية وتحويلها إلى أسلحة ودروع وأدوات.

في نهاية الأمر، وباعتبار الأقزام حرفيين بارعين، تستطيع تخصيص الأسلحة باستخدام الأحجار الكريمة الموجودة في أحلك الأعماق. بالتوازي مع هذا، ستوجد نيران مستعرة ووجبات فاخرة ستُحب التحدث عنها في قاعدتك الأصلية.

تتكون كل مجموعة من أربعة لاعبين كحد أقصى، كما تستطيع اللعب بمفردك، وسيتعين عليكم الحفاظ على الموارد والبحث عن الطعام والتحكم في النوم ودرجة الحرارة داخل المناجم، وتتم محاربة الظلام بالكثير من النور وتتم محاربة الأورك والمخلوقات الأخرى بالفؤوس وغيرها.

ستنشئ مساحات خاصة بك وبزملائك وتبني قواعد، ستكون إما من الصفر أو داخل القاعات المعمارية الرائعة الخاصة بالأقزام في الماضي، وتوجد أيضًا بعض المفاجآت بحسب وصف Gandalf للأشياء القديمة الفاسدة داخل الأماكن العميقة من العالم

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button