الاخباربلايستيشن 4

تحديث البلايستيشن 4 رقم v7.50 متاح الان للتحميل, لا جديد..

علمنا الشهر الماضي ان سوني قامت بارسال دعوات خاصة الى بعض المختبرين لتجربة التحديث v7.50 الخاص بجهاز البلايستيشن 4 و اليوم وبشكل مفاجئ اصبح التحديث متاح للتحميل للجميع.

التحديث الجديد رغم انه يحمل رقم منتظم والذي تعودنا بان يشير الى جلب تغيرات وخصائص جديدة للجهاز الا انه هذه المرة لن يجلب اي من هذه الخصائص الجديدة و كل ما في الامر انه فقط سيساعد على تحسين الاداء وثبات النظام ليس اكثر.

يبدو ان سوني في هذه المرحلة واستعداد لاطلاق جهاز البلايستيشن 5 اصبحت لا تمتلك اي من الخصائص الجديدة التي يمكن تقديمها لمالكي جهاز الجيل الحالي وكل ما في الامر الان هو التركيز بشكل اساسي على حماية الجهاز وتحسين ادائه حتى يتمكن من الصمود خلال السنوات الاربعة القادمة على الاقل والذي وعدت سوني بان تستمر خلالها بدعم الجهاز قبل دخوله المرحلة الاولى من الاقصاء.

التحديث v7.50 متوفر للتحميل الان بحجم 471 ميجا علما بان التحديث سيكون اجباري لذلك اذا كنت تخطط للعب في وقت ما خلال هذا اليوم مع اصدقائك عبر الشبكة فننصحك بتشغيل الجهاز وتحديثه الان حتى الا تضطر الى الانتظار لوقت طويل خلال انضمامك لاصدقائك للعب في وقت لاحق اليوم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار