ترقية Resident Evil 7 على PS5 غير متوفرة لملاك PS Plus Collection

خلال حدث شركة Capcom الأخير، تم الإعلان عن عن إصدار ترقيات لأفضل عناوين الشركة Resident Evil 2 و Resident Evil 3 و Resident Evil 7: Biohazard بشكل رسمي لنسخة الجيل الجديد.

في الوقت الحالي لا يستطيع أصحاب نسخة Resident Evil 7 التي حصلوا عليها من خلال مجموعة PS Plus ترقية اللعبة لا يمكن ان يحصلوا علة الترقية الخاصة بنسخة PS5 بسبب عدم التطابق مع نسختهم! على عكس أصحاب النسخ الرقمية العادية ونسخة Gold Edition على بلايستيشن 4 الذين يحصلون على الترقيات بشكل طبيعي.

لذلك سيتعين على اللاعبين الذين حصلوا على اللعبة من خلال مجموعة PS Plus المجانية شراء اللعبة مرة أخرى إذا كانوا يريدون لعبها على النسخة التي تم ترقيتها على PS5، وهو أمر سيزعج بالتأكيد الكثير من اللاعبين.

لقد حدث الأمر نفسه في لعبة Final Fantasy VII Remake حيث حصل عليها اللاعبين من خلال مجموعة PS Plus ولكن Square Enix تراجعت في النهاية عن هذا القرار، ولذلك يأمل عشاق الجزء السابع من السلسلة أن تفعل Capcom الشيء نفسه.

على كل حال، يمكن للاعبين الذين يمتلكون الإصدار الفيزيائي من Resident Evil 2, 3, 7 الترقية بدون تكلفة إضافية من نسخة بلايستيشن 4 إلى نسخة بلايستيشن 5 الرقمية أو من خلال Xbox Smart Delivery على أجهزة اكس بوكس. مع الاخذ في الاعتبار أن أي من أجهزة الجيل الجديد الخاصة بك سيحتاج إلى محرك أقراص لمواصلة استخدام الإصدارات المادية لهذه الألعاب.

ملاحظة: نذكر متابعينا أن كل من Resident Evil 2 و Resident Evil 3 و أصبحت تدعمان اللغة العربية من خلال النصوص والقوائم فقط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button