أكثر مهمة دموية عنيفة ومثيرة للجدل No Russian ستعود في Modern Warfare 3

شهدنا أخيراً الإعلان الكامل عن الجزء المقبل للعبة إطلاق النار الحربية الشهيرة بعنوان Call of Duty: Modern Warfare 3، والذي سلط الضوء على طور القصة وكذلك أشار الى عودة المهمة المثيرة للجدل من الجزء الماضي من السلسلة بعنوان No Russian.

حين صدرت النسخة الأولى الكلاسيكية من لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 شهدنا فيها واحدة من أكثر المهمات التي أثارت جدل ونقاش كبيران في تاريخ في ألعاب الفيديو، سواء على مستوى اللاعبين أو الإعلام، وهي مهمة No Russian، ولمن لا يعلم طبيعة هذه المهمة، فهي تضع اللاعب في مهمة قد تكون الأكثر جرأة في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث ستنفذ إبادة شاملة في مطار موسكو من قبل مجموعة روسية إرهابية، ويستطيع أي شخص تخطى هذه المهمة من خلال تحذير يظهر له قبل بدايتها.

في العرض الجديد للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3، شهدنا لقطات كثيرة، من بينها أحد الأشخاص داخل طائرة يحمل هاتفاً محمولاً يستقبل فيه رسالة نصية محتواها جملة “No Russian” وذللك بعد التأكد من الاستعداد لتنفيذ شيء خطير، ويبدو وكأنه سيقوم بتنفيذ مجزرة جديدة داخل المكان على غرار ما حدث في نسخة 2008 الكلاسيكية.

Call of Duty: Modern Warfare 3

بالتأكيد شاهدنا جميعاً عودة شخصية فلاديمير ماكاروف الغير متوقعة في أول إعلان رسمي صدر للعبة، وهو الشخصية الذي ارتبط اسمه بشكل وثيق بمهمة “No Russian” في لعبة Modern Warfare 2 الأصلية. حيث يتم تنفيذ هذا الهجوم بأسلوب عنيف وبدم بارد، مما يؤدي إلى مقتل العديد من الأشخاص الأبرياء.

قد تكون الظروف ملائة لتكرار مثل هذه المهمة، بسب الظروف الدولية الحالية التي تشهدها حرب روسيا التي ما تزال مستمرة على أوكرانيا، وستكون الفرصة مواتية للغاية للمطور الغربي لتشويه سمعة المعسكر الشرقي كما هو متوقع دائماً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button