لعبة كابكوم Exoprimal تحصل على 15 دقيقة لاسلوب اللعب

كشفت شركة كابكوم عن استعراض جديد للعبة الديناصورات القادمة Exoprimal، واليوم تشاركنا فيديو 15 دقيقة لاسلوب اللعب يمكن مشاهدته بالاعلى.

كان الكثير يتوقع ان تكون لعبة Exoprimal هي التكملة لسلسلة لعبة الرعب والبقاء Dino Crysis لكن للاسف ورغم وجود الديناصورات فيها الا انها اصبحت شيء مختلف كلياً ولا يربطها اي شيء بالاخيرة سوى ان الديناصورات هي الخصم في كلا اللعبتين.

تدور احداث اللعبة في المستقبل القريب حيث تبدأ الديناصورات باجتياح العالم من خلال ثغرات غامضة تظهر بشكل عشوائي، بينما بدأت بمهاجمة البشر وابتلاعهم دون رحمة. في المقابل قامت منظمة تدعى Aibius بابتكار ذكاء صناعي AI يطلق عليه اسم Leviathan يمكن البشر من تحديد نقطة ظهور الفجوة التالية التي ستهاجم الديناصورات من خلالها.

هذا يمكن البشر من التجهيز لهجوم مضاد من خلال استخدام بدلات روبوتية exosuits مدعمة باسلحة فتاكة يرتديها المقاتلين لشن ضربات ساحقة لقطعان الديناصورات والقضاء عليها.

سيكون دورك في اللعبة ان تنضم الى هؤلاء الابطال وارتداء بدلتك الخاصة القابلة للتعديل والترقية والبدء في القتال ضد الديناصورت في معركة تعاونية شرسة.

لعبة Exoprimal سيتم اطلاقها على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي العام القادم 2023، دون وضع تاريخ اطلاق محدد.

المزيد حول Exoprimal

Hiroyuki Kobayashi يعتبر أحد أبرز الأسماء التي عملت في وقت سابق على سلسلة البقاء والخيال العلمي الشهيرة لعبة Dino Crisis بجزأيها الأول والثاني. حيث أعلن عن انه يعمل ضمن فريق التطوير للعبة Capcom الجديدة التي أعلن عنها مؤخراً Exoprimal.

رغم أن Hiroyuki Kobayashi لم يكشف بعد عن دوره في لعبة Exoprimal، إلا أننا سنتوقع أن تكون هناك العديد من العوامل المشتركة بين اللعبتين خلافاً لوجود الديناصورات، وبما أن تفاصيل اللعبة غامضة قليلاً حتى هذه اللحظة، نتوقع سماع المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

لعبة Exoprimal لعبة خيال علمي وحركة وإطلاق نار، تبدو من الوهلة الأولى وكأنها بديل سلسلة ألعاب Dino Crisis الشهيرة، تجري أحداثها داخل مدينة متطورة في عام 2043.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button