موقع امازون يسرب نسخة الاجهزة المنزلية من لعبة Batman: Arkham Collection..

لطالما كان الرجل الوطواط مصدر الهام للعديد من اللاعبين في مرحلة الطفولة, و يعد هو السبب في دخول الكثيرين لعالم العاب الفيديو و الرسوم المتحركة, و لحسن حظنا حصلنا على اخر اجزاء سلسلة العاب Batman: Arkham هذا العام و على الرغم من المطالبات المتزايدة بجزء جديد الا ان فريق التطوير Rocksteady يقف صامتا بلا اية ردود و لا اي حراك.

و لكن في الاونة الاخيرة كثرت الاحاديث بما فيها التسريبات حول وجود نسخة تجمع ثلاثية العاب سلسلة العاب Batman حيث سأتينا على شكل مجموعة تجمع لعبة Batman Arkham Knight, لعبة Batman Arkham City و اخيرا لعبة Batman Arkham Asylum مع بعضها البعض.

اليوم موقع امازون بنسخته البريطانية اكد وجود هذه النسخة عن طريق تسريبها لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, بحسب التسريبات ستتكون نسخة Batman Arkham Collection من ما يلي:

  • ستحتوي النسخة على الثلاثة العاب المذكورة من غير لعبة Batman Origins لانها لم تطور من قبل فريق Rocksteady بالإضافة الى جميع المحتويات الاضافية الخاصة بالنسخة الثلاثة.
  • سيرافق هذه النسخة المحتوية على هذه المجموعة من سلسلة العاب الرجل الوطواط كتيب صور بإطار فولاذي جميل.

لا نعلم ما هي صحة هذه المعلومات المتوافرة عن المجموعة و لكن كونها تسربت اكثر من مرة و لاكثر من مصدر فإذا نرجح صدور اخبار رسمية عنها في القريب العاجل او من الممكن ان نشاهد اعلانا عنها من خلال حسابات فريق التطوير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي, ابقوا معنا..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock