العرض الدعائي للعبة الجاسوسية والتخفي Undetected المستوحاة تمامًا من Metal Gear Solid

صدر العرض الرسمي للعبة الجاسوسية والتخفي بنظام الآركيد Undetected المستوحاة بشكل أساسي من لعبة كوجيما التي صدرت في عام 1998 لعبة Metal Gear Solid.

مع اختفاء أخبار سلسلة Metal Gear Solid المملوكة من قبل كونامي، وتحديدًا بعد ترك هيديو كوجيما الشركة وتأسيس استديو مستقل يحمل اسم Kojima Productions هو المسؤول عنه، كان لابد لنا من انتظار تجربة بعض عناوين التسلسل والتخفي.

لعبة Undetected ستكون بكاميرا ديناميكية ولكنها تركز بشكل أساسي على نظام تصور Up Down، وهي من تطوير “أنطونيو فراير” من خلال استديو  Antonio Freyre ونشر شركة Digerati وستصدر اللعبة على جميع المنصات المنزلية الرئيسية والكمبيوتر الشخصي في الربع الرابع من عام 2022.

وصف اللعبة

قصة اللعبة تتحدث عن اختفاء خلية من المجموعة الثورية “لوس ديسبلازادوس”، بما في ذلك الزعيم جلوريا أثناء قيامهم بعمليات حول موقع محطة تشيككسولوب للطاقة الدائمة.

Tenoch Kaan متمردة من Desplazados ستقوم بتنفيذ عميلة معقدة لمجموعة CIMACORP الغامضة، وللعثور على Gloria وفريقها. نظرًا لتزويده بأحدث التحسينات في مجال التكنولوجيا الحيوية، تتمثل مهمة كان في العثور على Desplazados المفقود دون تنبيه CIMACORP إلى وجوده.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button