مخرج Forza Motorsport: نحن “لا نخدعكم” بطريقة دعم تتبع الاشعاع في اللعبة

قصف واضح للعبة بلايستيشن Gran Turismo 7!

كشفت مايكروسوفت عن لعبة Forza Motorsport خلال حدث اكس بوكس الاخير والتي ستتمتع بالكثير من الميزات من ضمنها دعم تقنية تتبع الاشعاع بشكل كامل.

وفي (قصف 😎) واضح من مخرج Forza Motorsport على لعبة بلايستيشن Gran Turismo 7 التي لا تدعم هذه التقنية الا في مشاهد الاعادة ووضع التقاط الصور، قال كريس إيساكي (عبر VGC) ان دعم تقنية تتبع الاشعاع في لعبة Forza Motorsport سيكون كامل وليس مقتصر على اوضاع محددة.

تتبع الأشعة هنا. والأهم من ذلك أنها ستكون متاحة في الوقت الفعلي. أريد حقًا توضيح ذلك، عندما نقول على المسار الصحيح، فهذا لا يعني أنه فقط في وضع الإعادة أو أنه فقط في وضع التقاط الصور، نحن لا نتلاعب بالكلمات..

يبدو إيساكي يلمح بشكل واضح الى دعم نفس التقنية في لعبة بلايستيشن 5 Gran Turismo 7 التي رغم انها قدمت جودة رسومات عالية ومؤثرات بصرية مميزة الا انها افتقرت لدعم تقنية تتبع الاشعاع حتى في نسخة الجيل الجديد لاسباب بررها المطور بأنها لن تحدث فارق كبير لما يشاهده اللاعبين على الشاشة. واضاف إيساكي:

نحن لا نحاول تضليلك هنا. عندما تتسابق وعندما تلعب اللعبة، يكون تتبع الأشعة قيد التشغيل بالفعل. نريد أن نكون واضحين حقًا بشأن ذلك. عندما تلعبها، يكون هناك مستوى من الانغماس، يمكن أن يكون خفيًا في بعض الأحيان ولكنه شيء يجذبك حقًا إلى المرئيات والتجربة على عكس ما شهدناه من قبل. عندما نتحدث عن تتبع الأشعة، نعم، يبدو الأمر مدهشًا، يبدو وكأنه صورة حقيقية، ويبدو غامرًا، وتحصل على ذلك في طريقة اللعب – أريد أن أكون واضحًا حقًا بشأن ذلك.

ومن ما شاهدناه في الحدث الاخير، يبدو أن تتبع الأشعة داخل لعبة Forza Motorsports تشمل كلا من الانعكاسات والانسداد المحيط. ومع ذلك، أوضح Esaki أن اللقطات التي ظهرت في المقطع الدعائي الأخير لـ Xbox Showcase تتميز بإضاءة واسعة النطاق – والتي تحسب ارتداد الإضاءة من الأسطح على الأسطح الأخرى – والتي أكد أنه تم تجهيزها لتظهر فقط في المشاهد الاخرى خارج اسلوب اللعب لكن تم تطبيقها في وضع اللعب بشكل ناجح ورائع.

حماس عالي وتشويق لا مثيل له لكل من ينتظر لعبة Forza Motorsports الجديدة والتي من المفترض ان تظهر قوة اجهزة اكس بوكس الجديدة عندما تصدر في وقت ما من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button