الاخبار

اشاعة: الكشف عن Far Cry 6 الشهر القادم للجيل الجديد..

المزيد من التسريبات الجديدة التي تؤكد اقتراب الكشف عن لعبة Far Cry 6 التي ستكون مخصصة لاجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس.

بينما نحن الان في الفترة الزمنية التي كان من المفترض ان يتم فيها معرض E3 2020 الملغى فقد تعهدت الشركات بان تقوم كل منها بحدث رقمي خاص من ضمنها شركة يوبيسوفت التي اعلنت عن حدث Ubisoft Forward الذي سيتم في شهر يوليو القادم.

يوبيسوفت ستستغل الحدث بالطبع لاستعراض العابها الكبيرة المعلن عنها مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion وكشف المزيد عن لعبة God & Monsters ولكن سيكون ايضا هناك مفاجأت خلال الحدث من بينها الكشف عن عنوان جديد ويتوقع ان يكون Far Cry 6.

ما يؤيد هذه المعلومات هو التسريبات التي شاركها اليوم موقع Game Reactor وتمت ترجمتها من خلال موقع Tweak Town تتحدث عن لعبة Far Cry 6 التي حسب هذه التسريبات من المفترض ان يتم اطلاقها قبل شهر ابريل 2021 وستدور احداثها خارج الولايات المتحد وسيتم الكشف عنها في حدث Ubisoft Forward يوم 12 يوليو القادم لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي ولم تتطرق التسريبات لذكر نسخة الجيل الحالي.

جيسون شراير اكد في تقرير سابق له نشر مطلع هذا العام بان يوبيسوفت مازال لديها عدة عناوين لم تكشف عنها ذكر حينها لعبة Assassin’s Creed التي تم بالفعل الكشف عنها خلال حدث اكسبوكس 20/20 الشهر الماضي وتوقع ان يكون العنوان التالي هو جزء جديد من سلسلة Far Cry وهذا يتوافق مع هذه التسريبات الجديدة.

في كل الاحوال حدث Ubisoft Forward يبعد عنا شهر من الان تقريبا ولكن كالعادة نتوقع ان تظهر المزيد من التسريبات حول اللعبة قبل الكشف الرسمي عنها لذلك كونوا مستعدين للمزيد من المعلومات الجديدة في اي لحظة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock