شركة Activision تعاقب غشاشي لعبة Call of Duty عن طريق سلب أسلحتهم

تستمر شركة Activision بملاحقة الغشاشين من خلال جميع أجزاء لعبة Call Of Duty الأخيرة بشتى الطرق الممكنة، وذلك اما عن طريق منعهم من الدخول للعب او حجب حساباتهم للابد أو جعل اللاعبين الاخرين منيعين ضدهم، والان تقوم بسلب الأسلحة منهم.

شركة Activision ابتكرت أسلوب جديد لملاحقة الغشاشين في العاب Call Of Duty مثل Vanguard و Warzone، وهي بدأت الآن تستخدم طريقة نزع السلاح التي تمنع الغشاشين من الحاق الضرر باللاعبين الاخرين.

اطلقت الشركة بيان لها عبر مدونتها على الانترنت للحديث عن هذا الموضوع حيث قال ما يلي ذكره:

كما يوحي الاسم، عندما يتم الكشف عن الغشاشين، فإننا ببساطة نأخذ أسلحتهم بعيدًا عنهم (بما في ذلك قبضتهم).

هذه ليست الطريقة الأولى من الشركة للقضاء على الغشاشين في العابها، فقد سبقها طرق أخرى مثل تقنية التخفيف او Damage Shield التي تقوم بتعطيل قدرة اللاعبين على إلحاق أضرار جسيمة بالآخرين إذا اكتشف الخادم بأن أحدهم يتلاعب بقوانين اللعبة في الوقت الفعلي. وهناك طريقة أخرى، تسمى Cloaking التي لا تجعل اللاعبين العاديين غير مرئيين للغشاشين فحسب بل تجعل الرصاص والأصوات الصادرة عن اللاعبين الشرعيين غير قابلة للاكتشاف.

قالت الشركة ان الهدف من عمليات التخفيف هو إبقاء الغشاشين في اللعبة لتحليل بياناتهم مع تقليل قدرتهم على التأثير على تجربة اللاعب الشرعي.

على كل حال، هل تفضلون استمرار المطور في انتهاج هذه السياسة، أم تفضلون طرق أخرى للتصدي للغشاشين؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار