مصدر: حدث بلايستيشن القادم سيكون ضخم و “سيحرج” كل الفعاليات السابقة..

سوني لديها العديد من عناوين الطرف الاول والثالث التي تستعد للكشف عنها في هذا الحدث المزعوم

ما زالت شائعات وتسريبات حدث بلايستيشن PlayStation Showcase تستمر بالظهور رغم عدم وجود اي اعلان رسمي حتى الان.

احدث هذه الشائعات ما تحدث به الاعلامي الناشط Pyo عبر حسابه الخاص على تويتر حيث قال ان حدث بلايستيشن القادم سيكون ضخم وسيضع جميع المعارض والفعاليات الاخرى في موقف محرج.

لا نعلم ما اذا كانت تصريحات هذا المصدر مبنية على معلومات من مصادر مطلعة ام انها مجرد تخمين، رغم اننا نستبعد الاحتمال الثاني.

تابع المسرب ليقول ان هذا الحدث لن يشبه اي شيء فعلته سوني من قبل على الإطلاق، وأن حجم عمليات الكشف سيذهل عقول الجميع، بينما سيتفوق الحدث في الأداء على أي حدث سابق حتى لو كان ضخم مثل E3.

حديث Pyo هذا ربما يثير حماسنا بشكل كبير، خاصة وان سوني متكتمة على جميع مشاريعها الجديدة التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ مدة طويلة جداً. بينما نعلم ان هذه الاستديوهات تعمل على مشاريع عديدة ومتشوقة لمشاركة تفاصيلها مع المجتمع.

التخمينات تحدثت بأن سوني اخرت حدث بلايستيشن PlayStation Showcase بسبب انتظار قرار هيئة مراقبة الاسواق والمنافسة الاوروبية والبريطانية فيما يتعلق بصفقة مايكروسوفت اكتيفيجن. ومع ظهور القرار امس والذي نتج عنه رفضة CMR للموافقة على اتمام الصفقة، فقد يكون الوقت قد حان من اجل ان تبدأ سوني بعقد فعالياتها والكشف عن اعلاناتها المؤجلة.

قبل عدة ايام، ظهرت بعض الشائعات من مصادر اعلامية بأن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase المرتقب سيتم عقده في شهر مايو القادم.

فيما يتعلق بحجم وقوة الحدث، بالطبع من خلال ما نعلم به من معلومات مثل مشروع استديو Naughty Dog الجديد الذي تم تأكيده عدة مرات والذي نتوقع ان يكون مشروع ضخم. بالاضافة الى لعبة الاونلاين التي التي تدور احداثها في عالن The Last of Us والمؤكدة ايضا بينما لم يتم الكشف عن اي تفاصيل او مشاهد منها.

كذلك مشاريع استديوهات بلايستيشن الاخرى التي بدأ العمل عليها منذ عدة سنوات وبلغت مرحلة متقدمة الان في التطوير. اضف الى ذلك شركاء بلايستيشن مثل كونامي وكابكوم وسكوير انكس وغيرها، جميعها تستعد للكشف عن مشاريعها التالية والجديدة لاستعراضها في حدث بلايستيشن المرتقب.

كل هذا واكثر بلا ادنى شك سيجعل حدث بلايستيشن المرتقب هذا كبير ويضع اي حدث او حتى معرض كبير مثل E3 في موقف محرج. لكن متى سيكون هذا الحدث؟ ليس امامنا سوى الانتظار..

ما هي توقعاتكم انتم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button