مرةً أخرى مايكروسوفت تمنح لاعبي Xbox رصيد مجاني بشكل عشوائي..

تفقد بريدك على المنصة، قد تكون أحد هؤلاء المحظوظين..

مرةً أخرى تقوم شركة مايكروسوفت بمنح لاعبيها حول العالم على أجهزة Xbox هدية رمزية عبر حساباتهم عبارة عن رصيد مجاني بقيمة 5 دولارات يتم منحها للمشتركين في خدمات اكس بوكس بشكل عشوائي.

المسرب الموثوق Wario64 قام بتأكيد خبر قيام شركة شركة مايكروسوفت بمنح اللاعبين أرصدة مجانية عبارة عن “gift card” من خلال تغريدة جديدة على منصة تويتر يظهر فيها إحدى الرسائل التي تؤكد ذلك.

لا نعلم بعد في حال كان اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا كان لهم نصيب من هذه الهدايا، ولكن من غير المستبعد أن يكون الأمر مثل المرة الماضية، حيث حصل العديد من اللاعبين في المنطقة العربية على أرصدة مجانية من قبل مايكروسوفت والتي بلغت قيمتها 10 دولارات.

في حال قمت بقراء هذا الخبر، قم بالتوجه حالاً الى يريدك عبر حساب اكسبوكس المرتبط به، فقد تكون احد هؤلاء المحظوظين الذين اختارتهم الشركة من أجل اهدائهم هذا المبلغ الرمزي.

على كل حال، هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها مايكروسوفت بإهداء رصيد مجاني مخصص للاستخدام على Xbox للاعبيها وكذلك نفس الأمر بالنسبة لشركة سوني، حيث شهدنا مثل هذا النوع من الهدايا عدة مرات خلال السنوات الماضية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button