الكشف عن الألعاب المجانية لشهر نوفمبر لمشتركي خدمة Xbox Live Gold..

ها نحن الآن نوّدع شهر أكتوبر ونُرحّب بشهر نوفمبر الذي أصبح على الأبواب، وكما دائماً بعالم أجهزة الألعاب المنزلية على كل من البلايستيشن والاكسبوكس، يحصل مُشتركي خدمات على ألعاب جديدة. سابقاً هذا اليوم تحدثنا عن الألعاب المجانية التي ستتوفر على خدمة بلايستيشن بلاس والآن سنتحدث عن ألعاب التي ستتوفر في خدمة  Games With Gold للاعبي الاكسبوكس.

الألعاب الأربعة التي تنتظر مُشتركي خدمة Xbox Live هي Sherolock Holmes: The Devi’s Daughter التي ستتوفر من الواحد من نوفمبر الى الثلاثين من ذات الشهر على الاكسبوكس ون و The Final Station التي ستتوفر من السادس عشر من نوفمبر الى الخامس عشر من ديسمبر على الاكسبوكس ون أيضاً بالإضافة للعبة Star Wars: Jedi Starfighter التي ستتوفر في الأول من نوفمبر الى الخامس عشر منه على كل من الاكسبوكس ون و360 وآخر لعبة هي Joy Ride Turbo التي ستكون متوفرة في السادس عشر من نوفمبر الى نهاية الشهر على الاكسبوكس ون و360 أيضاً.

لقد تم الكشف عن هذه الألعاب الأربعة القادمة مجاناً لمشتركي Xbox Live في شهر نوفمبر من خلال منشور على Xbox Wired بجانب العرض الجديد الموجود ادناه الذي يستعرض لنا هذه الألعاب.

هل ألعاب بلايستيشن الأفضل لهذا الشهر ام الاكسبوكس؟شاركونا بآرائكم حول هذا الموضوع بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock