تطبيق HBO Max يحصل على ترقية على جهاز بلايستيشن 5

في خطوة مفاجئة، حصل تطبيق البث الترفيهي HBO Max على تحديث جديد لترقية التطبيق لنسخة متوافقة مع جهاز بلايستيشن 5.

التحديث الجديد متوفر للتحميل الان بشكل مجاني حيث سيدعم دقة عرض 4K مع العديد من الميزات الجديدة التي يمكن من خلالها استغلال امكانيات العرض الجديدة في جهاز سوني.

اعلان

وحسب ما شارك به العضو النشط على تويتر Tidux، فيمكنك بدء عملية التحديث بمجرد ان تقوم بتشغيل التطبيق (نسخة بلايستيشن 4) عبر جهاز بلايستيشن 5 وستحصل على تنبية بتوفر التحديث لتحميله مباشرة.

هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تستعد منصة HBO لوضع اللمسات الخيرة على مسلسل The Last of Us الذي يتم انتاجه بالتعاون مع استديوهات بلايستيشن للانتاج السينمائي. حيث تم مؤخراً التأكيد على انه تم انهاء التقاط وتسجيل المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل والانتقال الى الانتاج الداخلي والذي قد يستغرق حتى نهاية هذا العام 2022.

اللقطة الاولى والوحيدة الرسمية من مسلسل The Last of Us بعد الانتاج

من المرجح ان يبدأ بث الحلقة الاولى من مسلسل The Last of Us مطلع العام القادم 2023، بينما يتوقع ان يتم اصدار العرض الترويجي الاول للمسلسل خلال الاشهر القليلة القادمة.

هناك توقعات بأن يشهد المسلسل اقبال كبير خاصة مع مشاركة استديو نوتي دوغ ومخرج اللعبة نيل دروغمان في الانتاج، واخراج احد حلقات المسلسل ايضاً. لذلك هناك مؤشرات بأن نشهد نماذج واتقان للمشاهد مع اسلوب اللعبة مع التركيز على محتوى لم يظهر بالفعل في الجزئين الذان صدرا للعبة.

قم بتحديث تطبيق HBO Max على بلايستيشن 5 وكن مستعد لاطلاق المسلسل المرتقب.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار