خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID على شبكة البلايستيشن اصبحت متاحة للجميع الان،اليكم الخطوات..

اذا بعد طول انتظار اليوم اعلنت سوني بشكل رسمي عن اطلاق خاصية تغير اسم المستخدم PSN ID لجميع المستخدمين حول العالم.

الاعلان جاء من خلال تقرير تم نشره عبر مدونة البلايستيشن الرسمية على الانترنت و التي اوضحت الية التغير و كيف ستعمل الخدمة و في البداية يمكنك تغير اسمك بشكل مجاني من خلال جهاز البلايستيشن 4 او من خلال متصفح الويب و لكن لن يكون هناك دعم لهذه الخاصية من خلال منصة البلايستيشن 3 او الفيتا.

المرة الاولى التي يتم فيها تغير اسم المستخدم PSN ID ستتمكن من اظهار الاسم القديم بجانب الاسم الجديد حتى يتمكن اصدقائك من التعرف عليك و سيستمر ظهور اسم القديم بجانب الجديد لمدة 30 يوم و خلال هذه الفترة سيكون بامكانك العودة الى الاسم القديم ايضا اذا قررت التراجع عن خطوة تغير الاسم حيث سيكون الاسم محجوز لك لمدة الثلاثين يوم من عملية التغير و لكن سيتوجب عليك الحديث الى موظف الخدمات لاتمام ذلك و بالطبع ستكون العملية مجانية.

خطوات تغير اسم المستخدم :

  • من قائمة البلايستيشن 4 اذاهب الى الضبط.
  • ثم الى ادارة الحساب ثم الى معلومات الحساب ثم الى ملف التعريف ثم اسم المعرف على الشبكة
  • اختر اسم المستخدم الذي ترغب فيه
  • اتبع الخطوات على الشاشة لتأكيد عملية التغير

و كما هو معلن سيكون التغير الاول لاسم المستخدم مجاني على ان يتم دفع 10 دولارات لما بعد ذلك و ستكون قادر على تغير اسمك بعدد مرات لا نهائي.

هل تفكر الان في تغير اسمك على شبكة البلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock