مؤدية دور “آبي” في The Last Of Us 2 لا تزال تتلقى التهديدات من اللاعبين..

على الرغم من مرور عامين على اطلاق اللعبة..

كشفت مؤدية دور شخصية “آبي” في لعبة The Last Of Us 2 انها لا تزال تتلقى مختلف التهديدات من اللاعبين بسبب مشاركتها في قصة واحداث اللعبة، بالإضافة الى كرههم للشخصية التي تؤديها حتى بعد مرور عامين على اطلاق اللعبة.

لورا بايلي مؤدية دور شخصية “آبي” في لعبة The Last Of Us 2 اجرت مقابلة حديثة مع موقع News للحديث عن اخر اعمالها ومشاريعها القادمة وادوارها السابقة وكيف بدأت في عالم التمثيل والتأدية داخل العاب الفيديو حيث قالت يلي:

اول أداء لي كان في لعبة Starwars Battlefield حيث كنت امثل شخصية فضائية وكان يجب علي المشي كالبطريق حرفيا.

لم يكن ادائي جيدا فأتذكر انني عندما جلست على كرسي المكياج كانوا ينظرون إلي  ويقولون ، هذا الشيء ضخم. ما الذي تفعله؟ و الناس يهمسون، والجميع ينظر إلي، وسمعت المخرج وهو يصرخ ، لا يمكنني العمل بهذه الطريقة!.

كانت لحظات مؤلمة ومحرجة ولكنها مجرد جزء من العمل عندما تكون ممثلًا.

The Last Of Us 2

بعد هذا الدور تلقت بيلي العديد من العروض الأخرى التي شاركت فيها، مثل لعبة Final Fantasy 13 والعديد من العروض الأخرى حتى حصلت على دور شخصية آبي، وهنا قالت:

حصولي على الدور كان من أسوأ ما يكون، فبعد تسريب بعض المشاهد تهافت اللاعبون على حسابات الشخصية وبدأوا إرسال رسائل كراهية.

كانت تلك فترة عصيبة من الزمن، لأنها حدثت أيضا بينما كانت الجائحة تضرب العالم. لقد خلقت أسوأ عاصفة يمكن أن تحدث.

لقد تحدثت إلى [مدير اللعبة] نيل دراكمان، وتحدثت إلى [مشاركة في التمثيل] أشلي جونسون، وغبت لفترة من الوقت عن الإنترنت.

كان هناك الكثير من الأشياء التي ظهرت حول هذا المشهد والكثير من الرسائل المهينة التي جاءت في طريقي. ما زلت أرى بقاياها على الإنترنت. أي شيء أنشره تقريبًا، سيكون هناك شخص واحد على الأقل يطرح شيئًا عن تلك اللعبة.

هل ترون انه من العدل ان يتم لوم ممثل على تأدية دور يتعلق بشخصية ساهمت بتغيير مجريات قصة لعبة!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button