تسريبات تشير الى ان لعبة Destruction AllStars ستصبح مجانية

Destruction AllStars من تطوير Lucide Game هي  لعبة باتل رويال جماعية تعاونية تنافسية اقرب الى الأسلوب الاركيدي، لا تمتلك بالتأكيد عنصر القصة، تكمن فكرة اللعبة وبكل بساطة في النجاة حتى الرمق الاخير للفوز بالمعركة على ارض الحلبة، وتخوض وفيها تجربة مثيرة مليئة بالسباقات والأشياء المثيرة، مثل تصادم المركبات.

وفقا لمجموعة من الرموز التي تم اكتشافها خلال فترة الصيانة التي حصلت عليها اللعبة من خلال التحديثات الاخيرة مؤخرا، لاحظ المستخدم Mr_Weewoo على شبكة ريديت، اكواد برمجية معينة تحتوي هذه رموز على كلمات مثل BS_F2P_Challenge، وهذا يشير بكل تأكيد إلى عنوان بلايستيشن 5 يتجه لكي يصبح عنوان مجاني Free to Play.

نتذكر جميعا انا للعبة في البداية تم توفيرها للتحميل بشكل مجاني ضمن العاب البلس الشهرية المجانية في وقت سابق من العام الماضي، وبعد مغادرتها الخدمة، اصبحت متاحة للشراء بسعر 20 دولار بدل 70 دولار كما كان مقرر لها.

وتغيير سعر اللعبة كان على مايبدو بسبب معدل الاقبال المنخفض على تحميلها ضمن العاب البلس، الامر الذي دفع الشركة والاستيديو المطور للعبة تغير التسعيرة لتكون مغرية لكل من لم يتمكن من الاشتراك في خدمة البلس على شبكة بلايستيشن.

على كل حال، لا نعلم اذا كان التوجه لكي تصبح لعبة مجانية بالكامل سينقذ اللعبة من النسيان، وتعيد اليها عشاق العاب السباقات والتصادم، ويبقى فقط الإعلان الرسمي من أجل تأكيد هذه المعلومات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button