شاهد 10 دقائق لأسلوب لعب Evil West التي تشبه Red Dead Redemption..

كشف استديو Flying Wild Hog المطور للعبة Evil West عن استعراض مطول لأسلوب اللعب الخاص بها، اللعبة تبدو واعدة للغاية وتشبه في كثير من الجوانب لعبة Red Dead Redemption مع إضافة لعض من عناصر الخيال طبعا.

لعبة Evil West من نوع الشوتر والمغامرات، تحتوي على عناصر جعلتها لعبة خيالية الى حد ما، تتمثل في تقديم اعداء غير بشرية، بينما ستكون الشخصية الرئيسية من رعاة البقر، اسم اللعبة يدل ان بيئة اللعب ستكون مستوحاة من الغرب الامريكي المتوحش.

اعلان

الشركة الناشرة لها Focus Entertainment اكدت انها تستهدف الاطلاق هذا العام وبالتحديد في العشرين من شهر سبتمبر المقبل على اجهزة الجيل الحالي والماضي من المنصات المنزلية، بالاضافة الى الحاسب الشخصي وادناه يمكنكم مشاهدة 10 دقائق كاملة من اسلوب لعب اللعبة.

بحسب ما هو مذكور عن أحداث اللعبة، فهي ستجري عبر الحدود الأمريكية التي ابتليت بانتفاضة مصاصي الدماء، واصبحت تهدد مستقبل الولايات المتحدة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه بصفتك عضوًا في مجموعة سرية لصيد مصاصي الدماء، يجب أن تنهض لمحاربة الخطر المتعطش للدماء كصياد وحيد أو مع رفيق.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

تم تشبيه هذا العنوان بأنه الوجه الاخر للعبة Red Dead Redemption، فهل تجدونها شبيهة الى هذا الحد؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار