مطور Evil West يعمل على لعبة أكشن طموحة بمحرك UE5

اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث..

كان استوديو Flying Wild Hog مشغول بعناوين جديدة على مدار العامين الماضيين، ولكن عند ذكر الأعمال الأخيرة للإستوديو خلال تلك الفترة، فإن Evil West هي أكثر لعبة قد لاقت صدى لدى اللاعبين أكثر من باقي العناوين التي تم إطلاقها خلال الفترة ذاتها. حصل العنوان على ثناء وانتقادات من النقاد واللاعبين على حد سواء على أسلوب اللعب في عالم الغرب المتوحش، والمثير للاهتمام يبدو أن المطور قد يستعد الآن لإكمال المسيرة في هذا النوع.

كما رصد موقع Tech4gamers، نشرت Flying Wild Hog مؤخرًا قائمة الوظائف التي تكشف أن الاستوديو يعمل على مشروع جديد وطموح للمنصات المنزلية والحاسب الشخصي يتم صنعه على محرك Unreal Engine 5. ويصف الإعلان الوظيفي للمشروع بأنه “عنوان من منظور الشخص الثالث وسريع الخطى”.

ستكون هذه هي اللعبة الأولى للمطور على محرك Unreal Engine 5 مع الأخذ في الاعتبار أن لعبة الإستوديو الأخيرة Evil West ، كانت تعمل على محرك Unreal Engine 4. كما سيستخدم العنوان أحدث نظام مرئي وهو Niagara VFX من محرك Unreal Engine 5. وهذا يوضح إلى حد كبير سبب حصرية اللعبة على منصات الجيل الحالي بجانب الحاسب الشخصي.

يشتهر استوديو Flying Wild Hog عمومًا بألعابه القتالية سريعة الخطى، ويبدو أن المطور يتبع نفس الأسلوب في اللعبة القادمة. ومع ذلك فإن السلسلة الأكثر شعبية للفريق وهي Shadow Warrior ، كانت مبنية بالكامل على منظور الشخص الأول. على أي حال نحن في انتظار المعلومات الرسمية الكاملة خلال الفترة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button