اخيراً، فيلم Uncharted قادم الى شبكة Netflix..

سيبدأ العرض منتصف الشهر القادم!

حقق فيلم Uncharted نجاح كبير بالنسبة لشركة سوني التي جمعت اكثر من 400 مليون دولار خلال عرضة في دور السينما، والان سيتم توسيع دائرة جني الارباح من خلال اصداره عبر شبكة البث الشهيرة Netflix.

حسب ما ظهر عبر موقع What’s on Netflix فسوف يكون الفيلم متاح للمشتركين في الخدمة ابتدأ من يوم 15 يوليو (7) القادم في الولايات المتحدة.

لا نعلم ما اذا كان الفيلم سيتوفر للمشتركين في مناطق خارج الولايات المتحدة مثل الشرق الاوسط واوروبا، لكن سننتظر الى ان نحصل على اعلان رسمي ربما خلال الايام القليلة القادمة.

لا ننسى ان Sony Pictures قد وقعت اتفاق مع شبكة Netflix من اجل عرض افلامها على الشبكة بعد اصدارها بمدة غير مكشوف عنها في دور السينما، لذلك فان ظهور فيلم Uncharted على شبكة البث الشهيرة كان مسألة وقت ليس اكثر.

في كل الاحوال سيكون جلب الفيلم الى شبكة نيتفليكس فرصة جيدة لمن لم يتسنى لهم مشاهدته في دور السينما وبالطبع سيحصل على فرصة للوصول الى قاعدة جماهيرية اكبر وربما يكون هناك فرصة لجنى المزيد من الارباح.

سوني من ناحيتها اكدت ان نجاح الفيلم جعلها تتخذ قرار اعتماده على انه سلسلة جديدة سيتم العمل عليها في المستقبل، رغم ذلك لم نحصل على اي تصريح رسمي حول العمل على الجزء الثاني حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار