مطور: لعبة Among Us 2 كانت في مرحلة التخطيط عندما تم الغاؤها..

تم نقل معظم الافكار الى الجزء الحالي

كشف فريق التطوير InnerSloth عن السبب الذي دفعهم لإلغاء تطوير لعبة Among Us 2 واي مدى بلغت عملية التطوير عندما تم اخذ القرار بإلغاءها، فهل فعلا نحتاج الى جزء ثان من اللعبة المستمرة..!

لعبة Among Us 2 كانت ستحدث حقا خصوصا بعد نجاح فكرتها عندما تم اطلاق الجزء الاول في عام 2018، تكمن فكرة اللعبة في جعل اللاعبين يتنافسون جماعيا بمختلف اطوار اللعب ولكن انجح الاطوار كان يجمع اللاعبين في خريطة واحدة للبحث عن لاعب مجرم اخر من خلال حل الالغاز والتصويت على المجرم او القاتل.

لم يرغب فريق التطوير في خلق عقبة لنفسه من خلال إطلاق لعبة أخرى بينما كانت قاعدة اللاعبين للجزء الاول الحالي في مستوى غير مسبوق وتتوسع باستمرار. لذلك تم وضع جميع خطط الجزء الثاني في في وضع التجميد المؤقت كما تم دمج بعض افكاره مع الجزء الحالي.

من خلال حلقة الاسئلة والأجوبة على مجتمع Reddit اجاب احد مطوري اللعبة على سؤال يتعلق بالمرحلة التي وصل اليها الجزء الثاني في التطوير عندما تم اخذ القرار بالالغاء وكان جواب المطور:

لم نصل بعيدا جدا على الاطلاق في مرحلة التطوير، لقد كانت فقط في وضع التخطيط. لقد أوضحوا ما تم استبعاده، قائلين ان هناك الكثير من الأشياء التي تم تركها.

كنت أفكر في تغيير الصيغة قليلاً. احصل على أشياء مثل مطالبة المحتال باستخدام سلاح للقتل والعمل على خرائط كبيرة.

كنت سنجعل اللعبة أكثر تعقيدًا ولكننا لم نبدأ على الإطلاق. فالفكرة كانت مجرد عصف ذهني لما يجب القيام به لجعل الجزء الثاني ممتع.

اقتنع الفريق في النهاية بتوفير المجهود واستثمار الافكار الجديدة في اللعبة الحالية بدلا من تحويلها لجزء ثاني. نذكر بأن اللعبة الحالية متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش وكذلك الهواتف الذكية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button