الاخبار

الإعلان عن إلغاء Among Us 2 للعمل على الجزء الأول وتحسينه..

لعبة Among Us هي أشهر لعبة جماعية حالياً على الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة حيثُ تمكنت اللعبة من إسقاط Fall Guys من عرشها وحالياً هي أكثر لعبة يتم مشاهدتها على تويتش. أعلن استديو Innersloth سابقاً عن عمله على جزء ثاني من اللعبة الجماعية إنما الآن تراجعَ بقراره ليركز على الجزء الحالي.

في منشور على مدونة الفريق، صرّح استديو Innersloth أنُّه يريد الاستمرار بالعمل على الجزء الحالي بسبب شعبيتها المفاجئة — هذا بالطبع يعني الكثير من العمل حيثُ لم يتوقع الاستديو سابقاً الحصول على قاعدة لاعبين بهذه الكبر. الآن عوضاً عن العمل على Among Us 2 كل التركيز وكل المحتوى الذي تم تخطيطه للجزء الثاني سيأتي للجزء الأول.

البعض قد يظن أنّ هذا أسهل من العمل على جزء ثانٍ ولكن هذا ليس صحيح, المصدر البرمجي للجزء الحالي قديم وهذا يعني أنّ على الفريق العمل على عدة أقسام منه من الصفر مع المحافظة على اللعبة الحالية وعدم خلق أخطاء ومشاكل جديدة ولكن هذا هو القرار المنطقي حيثُ من الأفضل المحافظة على قاعدة اللاعبين الحالية عوضاً عن محاولة نقلها لجزء ثاني.

عدا المحتوى الجديد، سيتم إصلاح المشاكل الموجودة في Among Us على كل من الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي. لا نعلم متى سنرى التحديثات الأولى ولكن نعلم أنّ الفريق المستقل سيكون مشغول في الأيام القادمة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار