شاهد بناء اول جهاز PS5 Slim النسخة النحيفة بطريقة رائعة..

بسمك 2 سم فقط..!!

ننتظر بفارغ الصبر اعلان سوني عن نسخة جديدة من جهازها الحالي بلايستيشن 5، فإما ان يكون مصغر او بقدرات اكبر ولكن احدهم لم يستطع الانتظار حيث قام بتحويل الجهاز الى نسخة PS5 Slim.

صانع المحتوى DIYPerks يعد يوتيوبر يبحث دائما عن الأشياء الغريبة، فهو عاش ومتخصص في التكنولوجيا يستخدم أفكاره الإبداعية في التحايل عليها، وهو محب كذلك للابتكار والدمج بين منتجين للخروج بمنتجه الخاص، حيث قام مؤخراً بتحويل جهازه بلايستيشن 5 الى جهاز مصغر بتصميم فريد من نوعه، ويمكننا القول بدون مبالغة انه قام بتصميم مبدأي لجهاز PS5 Slim!

اعلان

هذا الشخص قام في احدى المرات بتحويل قطعة معدنية الى غواصة بحرية واستثمر في أجهزة تلفاز معطلة وحولها الى مصادر للطاقة، لذلك قام بسؤال نفسه عن جهاز سوني الحالي وكونه الاضخم بين الأجيال حاليا، خرج بفكرة تحويله الى جهاز مصغر لأنها تعد فكرة ضرورية للغاية في ظل القدرات التي يتمتع بها.

مات قام بتفكيك الجهاز واخرج منه اللوحة الام ومصدر الطاقة ووضع نفسه تحت ضغط شديد بحيث عزم على تصميم جهازه المصغر الخاص بسماكة 2 سم فقط، وهو امر مثير للإعجاب ويمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه الذي يظهر براعة هذا الشخص الذي يحترف التصاميم بطريقة مذهلة.

القطعة التي تشاهدونها أعلاه هي نتاج تحويل جهاز سوني الأبيض العملاق الى جهاز ألعاب آخر صغير لطيف الشكل، فهل تتوقعون بأن تخرج الشركة بتصميم انسيابي مميز لنسخة الجهاز المصغرة بهذا الشكل المتميز؟

الشكل مقبول الى حد ما، ولكن يبقى ان نتأكد ما اذا كانت حرارة الجهاز تبقى تحت السيطرة مع مرور الزمن، وخاصة ان سوني كانت امام تحدي كبير من اجل بناء أجهزة الجيل الجديد بحيث تكون عملية في تحفيض درجة الحرارة من خلال استخدام نظام تبريد مبتكر وضخم.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار