ريميك تصوري للعبة GTA 3 باستخدام محرك Unreal Engine 5..

قام احد المطورين الهواة بعمل نسخة محسنة ريميك للعبة GTA 3 باستخدام محرك شركة ايبيك الجديد Unreal Engine 5، والنتيجة مذهلة مقارنة باللعبة الاصلية.

منذ ان تم اطلاق محرك Unreal Engine 5 تهافت مختلف المطورين عليه للعمل على عناوينهم وكذلك الهواة من اللاعبين، حيث قاموا بإعادة تصميم مختلف عناوينهم المفضلة.

هناك العشرات وربما المئات من العناوين المميزة التي نتمنى عودتها بنسخ محسنة على الجيل الحالي، منها مثلا لعبة GTA 3 التي كانت تعد بداية دخول السلسلة الى المسار الصحيح لجذب اللاعبين من كل حدب وصوب، احدهم حقق لنا هذا الامر عن طريق تصميم فيديو تصوري لما قد يبدو الريميك الخاص باللعبة لو طور باستخدام محرك Unreal Engine 5.

هذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات المنتشرة من احد الهواة الذين اصبحوا مهووسين بالتصميم باستخدام المحرك الخاص بشركة Epic Games وبلا ادنى شك لن يكون الاخير. اللعبة بنسختها الاصلية صدرت في عام 2001 على اجهزة بلايستيشن 2 واكس بوكس 360 واعيد اطلاقها على اجهزة الجيل الماضي كذلك ولكن لم تصل الى حد الريميك واكتفت روكستار ببعض التحسينات.

هناك العديد من الفيديوهات التصورية الاخرى المنتشرة لالعاب يتمنى اللاعبون عودتها مصممة باستخدام ذات المحرك مثل Red Dead Redemption الاولى ولعبة Dino Crisis وايضا GTA 4 والمزيد ويمكنكم تفقد جميع هذة الفيديوهات من هنا.

شاركونا ادناه في قسم التعليقات عن رأيكم بشأن هذا الفيديو التصوري للعبة وهل ترون انه اظهر تفاصيل المدينه والشخصية المعروفة بشكل يستحق النظر في اعادة اطلاق اللعبة بنسحة ريميك، والاهم هل تتمنون عودتها بشكل رسمي من قبل روكستار بهذه الدقة والرسومات الجميلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button