ممثل شخصية Vaas في Far Cry 3 يعترف: لم العب اللعبة ابدا..

رغم تقديمة واحدة من افضل الشخصيات التي اوقعت اللاعبين في حب اللعبة

بالنسبة للعديد من اللاعبين تعتبر لعبة Far Cry 3 احد افضل العاب شركة يوبي سوفت والسلسلة بشكل عام حيث تم اطلاقها في عام 2012 واعيد اطلاقها من جديد لاجهزة الجيل الماضي.

لعبة Far Cry 3 احتوت على العديد من المميزات التي جعلت من كعبها يعلو على باقي الاجزاء وبالتالي نتج عن هذا الامر حب اللاعبين لها، احد هذه الميزات وجود شخصية معادية في اللعبة تدعى Vass الذي جعل من اللاعبين يقعون في حبه رغم انه شخصية معادية وشريرة.

هذه الشخصية مأخوذة عن شخص حقيقي صوتا وشكلا ومؤديها يدعى مايكل ماندو الذي صرح في اكثر من مناسبة انه يود للعودة بذات الشخصية في السلسلة من جديد بل وحتى يريد تحويلها الى شخصية حقيقية عن طريق اقتباسها الى فيلم سينمائي.

مؤخرا ظهر الممثل في احد الحلقات على شكل اسئلة وأجوبة في مجتمع Reddit حيث قام احد اللاعبين بسؤاله ما اذا قام بلعب اللعبة التي مثل فيها الشخصية واجاب بما يلي:

لم ألعب لعبة Far Cry 3 مطلقًا ولكني شاهدت أصدقائي يلعبونها.

أعتقد أن ما يمكنهم فعله في عالم ألعاب الفيديو أمر رائع وسأكون مهتمًا باكتساب شخصية جديدة في هذا المجال مرة أخرى.

إنه شكل ثري جدًا ولا يزال جديدًا من سرد القصص – سيظل موجودًا لفترة طويلة جدًا وسيستمر في التطور فقط.

بالتأكيد مايكل ليس اول واخر ممثل لم يلعب اللعبة التي قام بأداء شخصية محورية رئيسية فيها ولكن ما هي تعليقاتكم حول هذا الممثل تحديدا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button