يبدو ان كوجيما سيظهر بشكله في لعبته القادمة..!

علمنا مؤخرا وبشكل مؤكد ان المطور هيديو كوجيما يعمل على عنوان واحد على الاقل وهو ما سيكون حصريا لاجهزة Xbox Series كونه بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، لكننا لم نعلم ان المطور نفسه قد يشارك بشكله في هذا المشروع الخاص..!

مشروع كوجيما مع مايكروسوفت كما كشف في حدث Xbox & Bethesda الماضي سيكون مشروع سحابة خدمية حي، اي انه سيقبل التحديث عليه والدعم الى وقت طويل جدا. لكن ماذا عن كون المطور نفسه قد يظهر في لعبته القادمة بشكله سواء كان مشروعه مع مايكروسوفت او مشروعه الاخر المجهول الهوية..؟

اعلان

قامت مساعدة هيديو الشخصية بنشر صورة له على تويتر وهو محاط بكاميرات التصوير والتقاط الوجه من كل صوب ومكان ذاكرة بأنها التقطت هذه الصورة يوم الامس في الاستديو، وجود المطور في تلك المنطقة يعني شيئا واحدا لا غير وانه سيقوم بمسح وجهه لاظهار نفسه في لعبته القادمة كما نشاهد ادناه.

للاسف لا نعلم اي شيء عن مشروع هيديو الجديد الا ان هناك تفاصيل ظهرت من الصحفي توم هندرسون وقال فيها ان احد مشاريعه يدعى Overdose سيكون قابلا للعب من المنظور الاول والثالث معا وسيشتمل على شخصيات معروفة منها مؤدية شخصية MaMa في لعبة Death Stranding.

التقاط شكل كوجيما لا يعني ان يكون شخصية رئيسية او اساسية في لعبته القادمة، حيث في العادة تكون مجرد شخصية NPCs جانبية كتلميح Easter Egg ليس اكثر.

يقال ان Overdose هو المشروع الجديد للمطور مع مايكروسوفت وسيكون طبعا من نوع الرعب ولكن لا شيء رسمي حتى الان على الرغم من قدوم هذه المعلومات من خلال مصادر مشهوره بمصداقيتها.

هل تعتقدون ان كوجيما قد يظهر في لعبته القادمة بشكله وربما ايضا صوته..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار