مصدر: استوديوهات Xbox ستحضر في The Game Awards 2023 بعروض جديدة

سيقام حدث السنوي The Game Awards 2023 في 7 ديسمبر، وكما هو الحال خلال كل عام، سيكون هذا الحفل مليئًا بالمفاجآت السارة وعدد كبير من العروض لمشاريع جديدة، ويبدو أننا سنرى أيضًا مشاركة لفرق Xbox هذا العام.

كشف الصحفي Jez Corden خلال بودكاست Xbox Two أن فرق Xbox ستكون حاضرة في The Game Awards مع عروض جديدة هذا العام ورفض مشاركة تفاصيل أخرى، حيث يعتقد اللاعبون أننا سنرى نتوقع إعلانًا عن تاريخ الإصدار المحدد للألعاب التي تم الإعلان عن إصدارها من Xbox العام المقبل مثل Hellblade 2 أو Avowed وغيرها من الألعاب.

ولنتذكر أنه في عام 2022 كانت فرق Xbox غائبة تمامًا عن الحفل، كانت مشاركة Microsoft الوحيدة في الحدث هي الترويج لخدمة Game Pass بشكل متكرر ولم تكن هناك إعلانات أو عروض من Xbox أو Bethesda على الرغم من أن استوديوهات اكس بوكس بنشاط في حفل توزيع الجوائز لعام 2021.

تبقى لنا حوالي 3 أسابيع على بدء حفل The Game Awards 2023 المرتقب، حيث لا يتم منح جوائز أفضل المشاريع لهذا العام فحسب، بل يتم أيضًا منح العديد من الإعلانات والعروض المختلفة مساحة من العرض، والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع تم الكشف عن قائمة المرشحين لجوائز The Game Awards 2023 ويمكن الاطلاع عليها مع جميع الفئات من هنا.

إن صحت المعلومات يا عزيزي القارئ، ما هي الألعاب التي تود رؤيتها في الحدث من مايكروسوفت؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button