كل حلقة من حلقات مسلسل The Last Of Us استغرقت شهر كامل للتصوير..

اشارة الى منتج واعد للغاية..

ظهر المؤدي والممثل المشهور تروي بيكر في مقابلة حديثة للتحدث عن مسلسل The Last Of Us القادم والمقتبس من السلسلة، حيث كشف عن مجموعة من المعلومات التي لم يتم عرضها سابقا.

خلال حدث Fan Expo منقولا عن احد المواقع البرازيلية من خلال منشور على احد الصفحات التي تتبع اخبار مسلسل The Last Of Us على موقع تويتر، كشف تروي بيكر مؤدي شخصية جول في اللعبة ان كل حلقة من حلقات المسلسل استغرقت قرابة شهر كامل من التصوير ولهذا السبب يعتقد ان تأجيل الاطلاق قد حدث.

تروي سيكون له تواجد في المسلسل وسيؤدي شخصية مجهولة بجانب اشلي جونسون مؤدية دور ايلي. ادوارهم ستكون مختلفة عن ادوارهم في اللعبة، واليكم ما قاله:

لقد استمتعنا كثيرًا بإطلاق النار في كالغاري. بيلا وبيدرو لا يصدقان. سحقها بيلا، انها فقط جيدة جدًا. لقد استغرقوا شهرًا لكل حلقة حتى لا يعبثوا. كل شخص موجود هناك معجب باللعبة.

اضافة الى ذلك فكل حلقة من الحلقات كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي للانتاج، ما بين سفر وتحضير للمركبات والاجواء والبيئة المماثلة للعبة وكذلك اجور لبعض المؤدين وغيرها، يذكر ان الموسم الاول سيحتوي على 10 حلقات وقد شارك نيل دروكمان مخرج اللعبة في اخراج حلقة من حلقات المسلسل.

سيتم اطلاق هذا المنتج المنتظر في اوائل العام القادم 2023 حصريا على منصة HBO Max، فهل انتم متحمسون له..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button