مطور لعبة الرعب The Callisto Protocol يتحدث عن دور وحدة تحكم PS5 في تجربة اللعب

رغم ان لعبة الرعب The Callisto Protocol المرتقبة ستصدر على عدة منصات، لكن يبدو ان لنسخة PS5 اهتمام خاص بفضل وحدة التحكم DualSense التفاعلية.

خلال مقابلة خاصة مع موقع Game Informer، لمح المخرج الفني بين ووكر ان الفريق سيعمل على استغلال قدرات وحدة التحكم DualSense بشكل جيد في اللعبة القادمة.

العديد من العناوين المختلفة التي صدرت طوال العامين الماضين استغلت قدرات وحدة تحكم PS5 المبتكرة مثل المؤثرات الحسية واللمسية بشكل جيد، ويبدو ان لعبة الرعب The Callisto Protocol هي ايضا ستستغل هذه القدرات من اجل تجربة اكثر انغماس.

المخرج لم يفصح كيف يمكن للعبة ان تستغل هذه القدرات والطريقة التي سيتم تقديمها بها، الا انه اشار الى ان هذه الخصاص ستقدم انغماس اكبر في اجواء اللعبة.

بالتأكيد، نحن نميل بشدة إلى استغلال كل ذلك، ومثلما هو مرضي للسمع والنظر، فإن الشعور بهذه يضيف هذا المستوى الإضافي، وهذا التحكم يمنحنا بالتأكيد هذه القدرة. لذلك كل تلك الفروق الدقيقة وكل شيء، نحن نعمل بجد لوضعها والتأكد من أنها تبرز حقًا في وحدة التحكم.

من الجيد ان نرى مطور اخر من مطورين عدة يقبلون على استغلال قدرات وحدة تحكم PS5 المبتكرة، ولكن يبقى ان نرى كيف يمكن ان تقدم لعبة رعب بهذا المستوى ان تستغل هذه القدرات التفاعلية وتجعل التجربة اكثر عمق من اي وقت مضى.

لعبة The Callisto Protocol ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي في 2 سبتمبر القادم من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button