لعبة Ghost of Tsushima 2 قد تتضمن طور لعب جماعي اونلاين..

Ghost of Tsushima صدرت منذ اكثر من عامين، وقد تم انهاء العمل على اللعبة منذ شهر ابريل الماضي، اضف الى ذلك ان فريق صغير من المفترض انه كان يعمل على محتوى ما بعد الاطلاق، فهذا يعني ان الاستديو متفرغ للمشروع التالي منذ مدة طويلة والذي يعتقد انه Ghost of Tsushima 2.

السؤال الاهم هنا هو، ما هو هذا المشروع الجديد الذي يعمل عليه استديو Sucker Punch طوال هذا الوقت؟

اعلان

للاجابة عن هذا السؤال، هناك الكثير من الشائعات والتسريبات التي تتحدث ان لعبة Ghost of Tsushima 2 تحت التطوير بالفعل منذ عام 2020. لكن ما يسكب الوقود على هذه النار المشتعلة بالفعل، الان هو اعلان الوظيفة الجديد لضم مطورين الى استديو Sucker Punch.

يعمل استديو Sucker Punch على لعبة عالم مفتوح من الدرجة الاولى AAA، مع التركيز بشكل خاص على قتال اليدوي والتسلل وفقًا لاعلان حاجتهم لمصمم مواجهات قتالية. ومع ذلك، تشير القوائم الجديدة إلى أن هناك أيضًا لعبة متعددة اللاعبين قيد التطوير ويحتاج مصمم المهمة متعددة اللاعبين إلى إنشاء مهام تجمع بين المواجهات القتالية الصعبة والميكانيكا التعاونية جنبًا إلى جنب مع البيئات الجميلة والقصص الجذابة. تهدف هذه المهام إلى أن تكون قابلة للتكرار عدة مرات وتقترح تجربة تعاونية متعددة اللاعبين بدلاً من تجربة تنافسية متعددة اللاعبين.

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima

من خلال الوصف الذي حصلنا عليه، فهناك الكثير من المؤشرات الى ان عالم اللعبة واسلوب اللعب الذي تم وصفه يشير بشكل واضح الى نفس عالم واسلوب لعب Ghost of Tsushima، وهذا يجعلنا نعتقد ان لعبة Ghost of Tsushima 2 بالفعل تحت التطوير وستتضمن نمط لعب جماعي من اليوم الاول لاطلاقها.

سيكون لنمط اللعب القصصي الفردي مسار ذهبي رئيسي، ومحتوى المهمة الثانوي، ومواجهات ملحمية قريبة. وفقًا لاعلان جديدة لمصمم أنظمة الذكاء الاصطناعي، سيتم ملء العالم بشخصيات واقعية وسيتضمن اشتباكات قتالية عبر تفاعلات NPC الخاصة بالأصدقاء.

وفقاً لاعلان مصمم مهام متعددة اللاعبين، المهام التي تجمع بين المواجهات القتالية الصعبة والميكانيكا التعاونية جنبًا إلى جنب مع البيئات الجميلة والقصص الجذابة. نحن نفترض أن هذه الاعلانات الوظيفية كلها للعبة نفسها ويمكن أن تكون تجربة مشابه لمحتوى Legends الاضافي الذي صدر للجزء الأول.

يبقى ان تعلن سوني عن حدث خاصة مثل PSX او Showcase للكشف عن خططها المستقبلية ومشاريعها القادمة من استديوهات الطرف الاول وشركائها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار