لعبة Beyond Good & Evil 2 في وضع حرج بعد تأجيل البيتا الخاصة بها إلى أواخر العام المقبل 2019..

بالطبع جميعكم يعلم بأن لشركة يوبيسوفت عنوان ضخم له تاريخ طويل عريق مع لعنة التأجيلات الا و هو لعبة Beyond Good & Evil 2, اللعبة اختفت عن الساحة تماما بعد آخر عروضها التي كشف عنها في معرض E3 الفائت و كما يقول المثل ” يا فرحة ما تمت” ها هي الآن تتعرض اللعبة لتأجيل له طعم و نوع آخر.

و لمن لا يعلم, كان من المقرر صدور نسخة بيتا مجانية للعبة في هذا العام تم الإعلان عنها أيضا في معرض E3 ليقوم المنتج الخاص باللعبة قبل يومين بالإعلان عن تأجيلها بشكل مفاجئ حتى أواخر العام المقبل 2019 و عقب على هذا الأمر قائلا بكل بساطة :

نحتاج لمزيد من الوقت حتى نعمل على البيتا و نصدرها بشكل كامل.

لا أعلم ما هو رأيكم بهذا الخبر, لكن معظم اللاعبين يشعرون بقلق كبير حول مصير اللعبة خاصة بعد تأجيلات عديدة متكررة و المؤسف أكثر ان هذه التأجيلات طالت حتى البيتا الخاصة باللعبة..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock