الاعلان عن لعبة Ashfall من نوع AAA وقادمة من مطوري بلايستيشن سابقين..

اعلن استديو Liithos عن اول عناوينه الكبيرة ذات الميزانية الضخمة AAA وباسم Ashfall حيث يعمل عليها مطورين سابقين عملوا على عناوين بلايستيشن كبيرة في السابق.

لعبة Ashfall (نقلاً عن screenrant) من نوع البقاء والنجاة ذات ميزانية كبيرة جدا AAA، حيث يضم فريق التطوير الخاص بها مجموعة من المطورين البارزين الذين عملوا على عدد العاب بلايستيشن الحصرية المميزة امثال سللسة Uncharted و Days Gone وايضا The Last Of Us.

يضم فريق Liithos مايكل مومباور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Liithos، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لمطوري That’s No Moon ورئيس الفنون البصرية في بلايستيشن سابقاً، وجون جارفين نائب الرئيس للاستديو  والكاتب ومدير اللعبة، سابقًا كان المخرج الابداعي للعبة Days Gone.

اخيرا انضم لفريق التطوير المطور غارفين وهو خبير إبداعي مخضرم في بلايستيشن عمل في بعض أكبر امتيازات سوني لأكثر من 25 عامًا، بما في ذلك العمل كمدير مشارك لـ Days Gone ومدير Uncharted : Golden Abyss.

صورة فنية للعبة Ashfall

لا يوجد اي موعد اطلاق للعبة ولكننا نعلم انها ستصدر المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، من المرجح أن تهيمن اللعبة بقوة كونها تعمل بتقنية الاتصال المحيطي للالعاب وننتظر من المطورين اخبارنا بالمزيد عن هذه التقنية.

من الصعب إصدار حكم حتى يتم الكشف عن تفاصيل كيفية عمل هذه التقنية مع أنظمة اللعبة، حيث من المحتمل ألا يتم تنفيذها إلا بعد الإطلاق إذا بدأت اللعبة كتجربة لاعب واحد. يمتلك هذا العنوان تاريخًا قويًا من حيث الفريق الذي يعمل عليه، ولكن هؤلاء المطورين قد يواجهون معركة شاقة في محاولة للترويج للعبة إلى جمهور معادٍ للرموز المميزة و NFTs في الألعاب كونها ستحتوي عليها.

توقعاتكم عن هذا العنوان الذي يضم فريق مميز من نخبة مطورين عملوا لشركة سوني سابقا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button