شائعة وجود Red Dead Redemption Remaster تتزايد بسب خدمة PS Plus Premium الجديدة!

هي اللعبة الوحيدة التي تمتلك تاريخ مغادرة للخدمة!

اكملت سوني اطلاق خدمة PS Plus الجديدة في اوروبا والشرق الاوسط، والتي تقدم 3 باقات اعلاها باقة Premium التي تمكن المستخدمين من الوصول الى مكتبة العاب كلاسيكية من ضمنها لعبة Red Dead Redemption الاولى.

لكن ما لفت انتباه الكثير ان هذه اللعبة هي الاولى والوحيدة التي تمتلك تاريخ محدد مسبقاً للخروج من خدمة سوني الجديدة من بين العديد من العناوين الكلاسيكية الاخرى.

اعلان

حسب ما تم رصدة فسوف تخرج لعبة Red Dead Redemption والمحتوى الاضافي Undead Nightmare من مكتبة العاب PS Plus Premium الكلاسيكية يوم 17 اكتوبر من هذا العام 2022. وهي اللعبة الوحيدة من بين 140 لعبة مختلفة تحصل على تاريخ مغادرة من الخدمة.

هذا الامر اشعل الكثير من النقاشات بين مجتمع اللعبة على منصات التواصل ومنتديات العاب روكستار، حيث يعتقد الكثير ان روكستار تريد ان تزيل اللعبة بنسختها العادية من اجل اتاحة الفرصة امام النسخة الجديدة Red Dead Redemption Remasterd الفير معلن عنها لتحقيق مبيعات جيدة عند اطلاقها في وقت قريب من هذا التاريخ.

بازالة النسخة العادية من مكتبة العاب PS Plus Premium حسب وجهة نظر البعض، ستجعل الكثير يتجه الى شراء النسخة المحسنة الجديدة بالسعر المحدد لها بدل من اللجوء الى النسخة المجانية المتاحة ضمن الباقة المذكورة.

بغض النظر عن هذه الخطوة من روكستار، فهناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان روكستار تجهز بالفعل لاطلاق نسخة محسنة Red Dead Redemption Remasterd منذ مدة، وما يحدث مع PS Plus Premium ربما تكون احد النظريات التي تدعم هذه الشائعات ليس اكثر.

لا ننسى ايضاً، ان روكستار بعادتها تضع عناوينها لفترة محدودة في الخدمات الشهرية حيث تقوم بسحبها بعد اسابيع او اشهر قليلة لتعود الى سعرها المحدد كنوع من تحقيق المزيد من الارباح الذي تفضلة على عدد النسخ المحملة في احصائياتها.

هل تعتقد ان نظرية مجتمع اللعبة حول وضع تاريخ محدد لمغادرتها مكتبة العاب PS Plus Premium هو مؤشر الى اطلاق نسخة ريماستر محسنة منها في وقت قريب؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار