اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

قريبا مهمة جديدة و كنز جديد من لعبة Red Dead Redemption 2 داخل لعبة GTA5..

و يستمر مسلسل التشويق للعبة Red Dead Redemption 2 القادمة الينا في اكتوبر من هذا العام و بعد ان تم الكشف عن العرض الثالث و انطباعات بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة تستعد روكستار للمزيد من التشويق و هذه المرة عودة جديدة داخل لعبة GTA Online.

نتذكر في المرة الماضية عندما كانت هناك مهمة جديدة في لعبة GTA Online عند اتمامها ستكشف لنا عن المسدس الذهبي Double Action Revolver المقتبس من لعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو ان روكستار ستعود الى نفس الاسلوب قريبا.

روكستار اعلنت رسميا الليلة الماضية انه سيكون هناك كنز اخر مقتبس من لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون مخفي في مكان ما في مدينة لوس سانتوس في لعبة GTA Online و سيتم اطلاق حدث خاص Events من اجل الحصول عليه و لكن حتى الان لا نعرف ماهية هذا الكنز و ماذا سيكون.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر من هذا العام, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

العرض الثالث مترجم للعربية

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار