تحديث ماينكرافت Minecraft 1.19.1 يجلب نظام “عقاب” جديد للاعبين المخالفين

تعد لعبة ماينكرافت Minecraft واحدة من اشهر العاب الفيديو التي تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الاعمار والاجناس، وما زالت اللعبة تحقق اقبال كبير ومستر، ناهيك عن العوائد الضخمة التي تحققها بشكل سنوي.

اللعبة ستفرض قريباً نظام مراقبة جديد سيتم من خلاله حجب اللاعبين من اللعب عبر الشبكة (اونلاين) كنوع من العقاب على افعالهم الغير مرغوب بها. مع اطلاق تحديث ماينكرافت Minecraft 1.19.1 سيتم اعتماد نظام المراقبة والابلاغ عن اللاعبين حيث سيتم مراجعة هذه البلاغات بشكل دقيق من قبل فريق مختص ومن ثم اتخاذ قرار منع اللاعب من الوصول الى خدمات اللعب الجماعي عبر الشبكة.

اعلان

سيتم الاعتماد على عدة اليات من اجل مراقبة سلوك اللاعبين من ضمنها وجود نظام الابلاغ الذي سيمكن اللاعبين من الابلاغ عن لاعبين اخرين يمارسون سلوكيات غير مناسبة من خلال نظام الدردشة داخل اللعبة.

حسب ما تم الكشف عنه في تفاصيل تحديث Minecraft 1.19.1 فسيكون الاغلاق محدد بفترة زمنية حسب نوع العقاب وطبيعة البلاغ، بجانب ان اللاعب سيحصل على رسالة فورية تظهر له عند تشغيل اللعبة توضح له الفترة الزمنية لحجب الحساب من اللعب عبر الشبكة وسبب هذا الحجب.

  • يمكن الآن حظر اللاعبين المبلغ عنهم من اللعب عبر الإنترنت والدخول الى عوالم Realms بعد مراجعة البلاغ من قبل وسيط.
  • ستعرض اللعبة شاشة إشعار عند بدء التشغيل إذا تم حظرك من اللعب عبر الإنترنت.
  • يتم عرض سبب المنع بالإضافة إلى مدة سريان الحظر.

هذه الخطوة ربما تكون في الاتجاه الصحيح من المطورين في استديو موجانغ الذي يسعى لصنع بيئة نظيفة للمجتمع، خاصة ان جمهور اللعبة متعدد وربما الجزء الاكبر منه هو من المراهقين والاطفال لذلك بمثل هذه الخطوة يضمن بيئة لعب نظيفة يمكن للاباء من الاطمئنات.

مؤخراً، كشف استديو موجانغ التابع لشركة مايكروسوفت وصانع لعبة ماينكرافت عن مشروع لعبته الجديدة Minecraft Legends – الاساطير القادمة العام المقبل 2023.

اللعبة الجديدة تدور احداثها في عالم ماينكرافت لكن سيتغير نظام اللعبة من البناء والتصنيع والبحث والتجميع الى اسلوب العاب الار بي جي والعالم المفتوح مع سرد قصصي ومغامرة جديدة كاملة مع الحفاظ على العنصر الاستراتيجي بشكل اساسي، تفاصيل اكثر هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار