مطوري لعبة ماينكرافت يكشفون عن لعبتهم الجديدة Minecraft Legends الاساطير

كشف استديو موجانغ التابع لشركة مايكروسوفت وصانع لعبة ماينكرافت عن مشروع لعبته الجديدة Minecraft Legends – الاساطير القادمة العام المقبل 2023.

اللعبة الجديدة تدور احداثها في عالم ماينكرافت لكن سيتغير نظام اللعبة من البناء والتصنيع والبحث والتجميع الى اسلوب العاب الار بي جي والعالم المفتوح مع سرد قصصي ومغامرة جديدة كاملة مع الحفاظ على العنصر الاستراتيجي بشكل اساسي.

لعبة Minecraft Legends سيتم اطلاقها على اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي الا انه لم يتم حتى لحظة كتابة هذا التقرير ما اذا كانت اللعبة ستصدر على منصات بلايستيشن او حتى الهاتف المحمول.

اللعبة ستقدم نظام لعب فردي وتعاوني لكنها ستركز في الاساس على السرد القصصي الذي يمكن ان يعطي تجربة فردية متكاملة.

وصف لعبة Minecraft Legends – الاساطير

استكشف أرضًا مألوفة ولكنها غامضة، مليئة بالحياة المتنوعة، والمناطق الأحيائية الخصبة، والموارد الغنية. لكن هذه الجنة على شفا الدمار،لقد وصلت الخنازير – وهم يهددون بإفساد العالم الخارجي. إلهام الأصدقاء غير المتوقعين لتشكيل تحالفات قيمة وقيادتهم في معارك استراتيجية لحماية منازلهم. خذ المعركة إلى الخنازير قبل أن يلتهم فسادهم السفلي العالم الآخر!

شاهد الفيديو بالاعلى وشاركنا رأيك حول اللعبة في قسم التعليقات بالاعلى، هل ستنجح في ادخالك الى عالم ماينكرافت؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..


المزيد حول ماينكرافت

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button