لعبة Overwatch 2 ستستبدل الجزء الاول عند الاطلاق والذي لن يكون قابل للعب..

يبدو ان لعبة Overwatch 2 ستقوم بتحديد مصير السلسلة، حيث تم التأكيد من المخرج ان الجزء الاول من السلسلة لن يكون قابلا للعب عندما يصدر الجزء القادم لعدة اسباب منطقية سنذكرها ادناه.

خلال حلقة للاسئلة والأجوبة عبر مجتمع Reddit اكد مخرج لعبة Overwatch 2 آرون كيلر ان الجزء الاول من السلسلة لن يكون قابلا للعب بعد اطلاق الجزء الثاني، وهذا يعني ان اللعبة القادمة ستقوم باستبدال واخذ مكان اللعبة الاولى.

منطقيا، الجزء الاول كان مدفوعا اما الجزء الثاني سيكون مجانيا فكيف سيتم اطلاق جزئين احدهما مجاني والاخر مدفوع لذلك تم اخذ القرار باعتماد لعبة واحدة ستستمر مع اللاعبين هي اوفرواتش 2، اليكم ما ذكره المخرج بالتحديد حول هذا الامر:

إننا نستخدم مصطلح “الوصول المبكر” للإشارة إلى أن هذه مجرد بداية للعديد من الأشياء الجديدة القادمة إلى اللعبة.

إننا نطلق أبطال وخرائط وميزات جديدة ولكن هناك المزيد من هذه تأتي موسميا – كل تسعة أسابيع. أصدرنا مؤخرًا خارطة طريق توضح بالتفصيل بعضًا من هذا المحتوى، مع ظهور بطل جديد في الموسمين 1 و 2، وخريطة جديدة في الموسم الثاني.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون الأجزاء الأكبر من اللعبة التي كانت دائمًا جزءًا من رؤية OW2 تم إصداره للعبة كجزء من الخدمة المباشرة، بما في ذلك إطلاق ‘طور PvE العام المقبل.

عندما يتم إطلاق OW2 في 4 أكتوبر، ستكون بديلاً للجزء الحالي بشكل مباشر.

بالتأكيد الهدف من هذا القرار هو عدم تقسيم قاعدة لاعبي اللعبة كما قلنا سابقا بين منتجين احدهما مدفوع والاخر مجاني، لكن تبقى مشألة كيفية انتقال اللاعبين من اللعبة السابقة الى الجديدة وما اذا كانت هناك الية تسهل عملية الانتقال ام ان اللاعبين سيضطرون للبدء من الصفر في اللعبة الجديدة.

سيتم اطلاق لعبة Overwatch 2 في الرابع من شهر اكتوبر (10) القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي بشكل مجاني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button