لعبة Overwatch 2: لا صناديق مسروقات والكشف عن الخطة الموسمية

كشفت شركة بليزارد اليوم عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Overwatch 2 القادمة هذا العام، تتضمن خطة المحتوى الموسمي والتأكيد على عدم وجود صناديق المسروقات.

يذكر ان اللعبة الاولى قد حصلت على انتقادات واسعة بسبب وجود صناديق المسروقات Loot Boxs ويبدو ان هذه التجربة لن تتكرر في الجزء التالي من السلسلة.

لعبة Overwatch 2 تم تأكيد صدورها على الاجهزة المنزلية للجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي، بالاضافة الى منصة نينتندو سويتش على شكل نسخة وصول مبكر مجاني في 4 اكتوبر من هذا العام 2022.

سيتم اصدار تحديثات موسمية كل تسعة أسابيع و Battle Pass يضم محتوى جديدًا بما في ذلك الأبطال وأنماط اللعبة والخرائط وموارد التجميل. سيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على العناصر من خلال متجر جديد داخل اللعبة يتم تحديثه باستمرار، ولكن اللعبة لن تتضمن صناديق المسروقات. واضافت Blizzard:

يمكن للاعبين أن يتوقعوا رؤية بطل جديد كل موسم آخر ، مع عناصر مثل الخرائط الجديدة وأنماط اللعب في المواسم المنتهية.

نطلق أيضًا تجربة تنافسية مُعاد تصورها تم إنشاؤها لمنح اللاعبين المزيد من الأدوات لتحسين طريقة اللعب والشعور بالتقدم في اللعب التنافسي.

سيشمل الموسم الأول الابطال Sojourn و Junker Queen وبطل دعم غير معلن عنه حتى الان، بالإضافة إلى خرائط وأنماط لعب جديدة. بينما سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول الإصلاح في المستقبل القريب. سيشمل الموسم الثاني بطل تانك جديد وخريطة ومجموعة من السكنات، وسيتم اصدار تجربة لعب PvE جديدة في عام 2023.

نذكر ان اللعبة ستحصل على مرحلة بيتا مغلقة ستنطلق يوم 28 يونيو الجاري ويمكن التسجيل في البيتا لفرصة الحصول على فرصة التجربة من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button