مطور: الأحصنة في سلسلة Assassin’s Creed عبارة عن عظام بشرية ملتوية..

تعتبر سلسلة Assassin’s Creed احد افضل السلاسل في عالم الفيديو واقدمها ايضا، وعلى الرغم من احتوائها على اسلوب لعب مميز الا ان هناك بعض الخدع التي استخدمها المطورين فيها واحدهم كشفها لنا.

بعد عمله على لعبة Assassin’s Creed الاولى قام احد مطوريها بالكشف عن معلومة مرعب بعد 15 عام من الاطلاق، هذه المعلومة تتعلق بالاحصنة في اللعبة وتصميمها الذي يحتوي على عظام بشرية ملتوية تحت فرائها او كما قال المطور.

المطور قال انهم استخدموا عظام بشرية لتصميم الاحصنة في اللعبة وكان عليهم فعل شيء ما لكي تشبه عظام الحيوانات ولذلك جعلوا العظام البشرية ملتوية وغطوها بفراء الاحصنة في اللعبة، المطور يدعى تشارليز راندال وقد صرح لموقع Rockpapershotgun بما يلي ذكره عن هذا الامر:

لم تكن لدينا ميزانية مخصصة لهيكل عظمي أو شبكة مخصصة لمالك، كان الحصان مجرد هيكل عظمي بشري ملتوي لأن أدواتنا كانت تعمل فقط مع قدمين في 3ds max.

يقول ذات المطور ايضا ان بعض الشخصيات في لعبة اساسنز كريد الاولى تم تصميمها بعظام بشرية ملتوية كذلك كما نشاهد صورة لاحد الشخصيات في اللعبة بذراعه الملتوية والمقاومة ادناه.

مدح المطور باقي اعضاء فريق التطوير الذي قاموا بجعل اللعبة تتحول الى حقيقة رغم صعوبات التطوير وكشف المزيد من اسرار تطوير اللعبة قائلا ما يلي:

كانت هناك دائمًا طريقة جديدة لتخطي حدود المستوى، مما يسمح لك بالوصول إلى الأماكن التي لا يجب عليك الذهاب إليها.

لقد تمكنت من إصلاحها من خلال تطوير الإصلاح النظري النهائي الخاص بي.

ايضا كان يمكننا قتل اللاعب بطريقة غريبة غير مفهومة، إذا مت يومًا بالقرب من جدار حدودي دون سبب؟ فهذه طريقتنا السرية كانت في قتلك داخل اللعبة.

اسرار كشفها لاول مرة هذا المطور تظهر عيوب عديدة في تطوير اللعبة التي عشقها اللاعبون، فما هو رأيكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button