عوائد Assassin’s Creed Valhalla تتخطى المليار ونسخة تجريبية مجانية قريباً..

كشفت Ubisoft خلال مكالمتها للمستثمرين في الربع الثالث من عام 2022، أن Assassin’s Creed Valhalla هي الإصدار الأكثر ربحًا في تاريخ السلسلة حتى الآن.

وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft إيف غيليموت، فقد تجاوزت إيرادات اللعبة المليار دولار حتى ديسمبر 2021. لتكون أول لعبة في السلسلة تصل إلى هذا المبلغ.

وقد حققت اللعبة نجاح كبير منذ إصدارها في عام 2020، وخلال الأسبوع الأول من اطلاقها، باعت عدد من النسخ يفوق بكثير أي جزء من اجزاء سلسلة Assassin’s Creed الأخرى خلال نفس الفترة. وهي أيضًا أكثر إصدارات الحاسب الشخصي مبيعًا على الإطلاق.

دعمت Ubisoft اللعبة بشكل كبير إلى حد ما من خلال التوسعات والمحتوى المجاني وانماط اللعب الإضافية. وستستمر الشركة في دعم اللعبة هذا العام ايضا، بدءًا بتوسعة Ragnarok القادمة في 10 مارس المقبل.

ماذا بعد Assassin’s Creed Valhalla؟

تم الاعلان ايضا عن النسخة التجريبية المجانية القادمة لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. والتي ستتوفر ابتدأ من 24 وحتى 28 فبراير الجاري. لذلك، إذا كنت في حيرة فيما يتعلق باللعبة، فستكون هذه فرصتك لتجربتها قبل شرائها.

فيما يتعلق بمستقبل السلسلة، ورغم هذا النجاح الذي تحققة اللعبة. فقد ظهرت تقارير جديدة من مصادر مطلعة كشفت عن وجود جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed تحت التطوير سيصدر نهاية العام الجاري او اوائل العام المقبل، وحسب ما حصلنا عليه من تفاصيل فهذا الجزء الجديد كان في البداية عبارة عن اضافة للعبة Valhalla قبل ان تقرر يوبي سوفت فصله وتطويره كجزء فردي سيركز على البحث والاستكشاف. من خلال تقديم البطل “باسم” من الجزء الحالي، وستسير احداثه في العاصمة العراق بغداد.

اما الجزء الرئيسي التالي في السلسلة Assassin’s Creed Infinity، فهو قيد التطوير حاليًا في استوديوهات Ubisoft’s Montreal و Quebec. جوناثان دومونت وكلينت هوكينغ هما من يتوليا اخراج اللعبة. على الرغم من أن Ubisoft لم توفر اي تفاصيل جديدة حول اللعبة، تشير التقارير إلى أنها ستحتوي على فترات زمنية متعددة وستكون تجربة متطورة عبر الإنترنت مع توسع العالم وتغيره بمرور الوقت.

هل قمت بتجربة لعبة Assassin’s Creed Valhalla حتى الان.؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button