تسريب PS Plus يكشف قدوم واحدة من اقوى حصريات بلايستيشن الى الخدمة

Ratchet & Clank: Rift Apart!!

يبدو اننا سنكون على موعد مع قدوم واحدة من اكبر عناوين بلايستيشن 5 الحصرية الى خدمة بلايستيشن PS Plus الجديدة قريباً.

حسب ما تم نشره من خلال احد المستخدمين على موقع Reddit فقد تم رصد ظهور لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ضمن الملصقات الترويجية التي تظهر عبر متجر بلايستيشن، وقد ظهرت عليها علامة PS Plus Premium كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

في هذه الاثناء، انهت سوني المرحلة الاخيرة من اطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة حول العالم والتي استهدفت اوروبا والشرق الاوسط، وتستعد الان لبدء في الية تجديد وتحديث مكتبة العاب PS Plus Premium و Extra التي ستتم منتصف كل شهر.

سوني اكدت ان عناوينها الحصرية لن تصل الى الخدمة الجديدة من اليوم الاول، لذلك نتوقع ان تتعدى هذه العناوين مدة عام على الاقل من اجل ان تكون مؤهلة للانضمام الى مكتبة العاب الخدمة كما فعلت مع لعبة Returnal الاحدث من بين العناوين الحصرية التي تتواجد الان في المكتبة، وهذا يجعل لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart واحدة من العناوين المرشحة لذلك خلال المرحلة القادمة.

الملفت في الامر هو ظهور شعار PS Plus Premium فقط مع ظهور كلمة Streaming لما يشير ان اللعبة قد تكون متاحة من خلال باقة Premium فقط وعبر خدمة البث الساحبية التي توفرها هذه الباقة دون عن الباقات الاخرى.

هذا لا يجعلنا ايضا نستبعد ان يكون ظهور اللعبة ضمن ملصقات الترويج الخاصة بخدمة بلايستيشن بلس الجديد ناتج عن خطأ فني، في المقابل سونى نادر ما تعلق على التسريبات والشائعات لذلك قد نضطر الى انتظار التحديث القادم لمكتبة العاب الخدمة الذي سيتم يوم 15 يوليو القادم لنكتشف مدى صحة ذلك.

في اخبار اخرى، اكدت سوني ان العناوين التي يتم اخراجها من مكتبة الالعاب الخاصة بباقتي PS Plus Premium و Extra لن يتمكن المشتركين في الخدمة من تشغيلها بعد ذلك حتى وان كانت هذه الالعاب مثبته على اجهزتهم بينما الاشتراك ساري المفعول، على عكس العاب بلايستيشن بلس الشهرية التي ستبقى ملك للمستخدم بشكل دائم في حال قام بحجزها او تثبيتها في يوم من الايام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار