الاخبارفيديو

مطوري Monument Valley يعلنون عن لعبتهم الجديدة Alba: a Wildlife Adventure!

لعبة Monument Valley هي واحدة من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة ومن أفضل ألعاب الألغاز على الإطلاق. نحن لا نتحدث كثيراً عن ألعاب الهواتف بالموقع إنما أعتقد أنّ كل من يملك هاتف ذكي قام بتجربة او سَمِعَ باللعبة على الأقل. استديو Utswo Games المُطور لها كشف اليوم عن لعبته الجديدة Alba: a Wildlife Adventure — هذه اللعبة ستتوفر على جميع المنصات!

نحن لا نعلم الكثير عن لعبة Alba: a Wildlife Adventure حيثُ لم نحصل على سوى العرض التشويقي الأول الذي يظهر لنا الرسومات الكرتونية والذي يمكنكم مشاهدته أعلاه. خلال العرض حصلنا على النظرة الأولى على جزيرة التي ستدور أحداث اللعبة بها وعلى الشخصية الرئيسية (غالباً). ستتوفر اللعبة على الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً على الأجهزة المنزلية — هذه أول لعبة سيطلقها استديو Utswo على الأجهزة المنزلية.

لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق بعد إنما قادمة “هذا الشتاء”. وصف اللعبة القصير على ستيم ينص على التالي: “الأعمال الصغيرة يمكنها إحداث فرق كبير. إنضم إلى ألبا، الناشطة الشابة التي تسعى إلى إنقاذ جزيرة جميلة وحياتها البريّة”. هذا ليس كل شيء، ستدعم لعبة Alba: a Wildlife Adventure الترجمة العربية للحوارات والقوائم! هذا شيء رائع حقاً من استديو صغير.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة مطوري Monument Valley الجديدة عندما تصدره هذا الشتاء؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار