مصدر يؤكد ان ذراع PS5 الاحترافية “Pro” لن يتم الكشف عنها قريبا..

الاسبوع الماضي ظهر عدة مصادر اشارت الا ان هناك ذراع تحكم PS5 احترافية “Pro” جديدة قادمة للاعبين المحترفين بمواصفات مميزة، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد اي موعد الكشف عنها او اطلاقها.

خلال الايام الماضية ايضا تم تأكيد وجود حدث خاص بشركة سوني حيث ستقوم فيه بالكشف عن سماعتين جديدتين وهو ما جعل اللاعبين يعتقدون ان ذراع PS5 الجديدة التي قد يتم الكشف او الاعلان عنها اخيرا.

للأسف توم هندرسون الصحفي المعروف خرج ليؤكد عدم صحة ظهور الذراع في الحدث سواء بإعلان او كشف حيث اكد ان موعد الكشف عنها ما زال بعيدا ولن يتم في اي وقت قريب، او كما كشف عبر حسابه في موقع تويتر.

يذكر ان خصائص الذراع تم ذكرها جميعها وكانت قريبة جدا من مواصفات ذراع NACON التي صدرت لمنصات الجيل الماضي، لذلك يبدو ان سوني قررت اطلاق هذه الاذرع الاحترافية بدلا من الاستعانة بشركات خارجية، من مواصفاتها ستكون كالاتي:

  • الاسم المشفر للذراع هو Hunt.
  • ستحتوي على ميزات مثل إزالة عصي التحكم التي ستكون قابلة للتغيير وأيضا الازرار الخاصة بالتحكم.
  • تم ارسال بعض الصور الأولية لشكل الذراع من تصميمها الاولي لبعض الأشخاص وبالتأكيد منعتهم من نشرها.
  • ذكر هندرسون ان الذراع الجديدة ستحافظ على شكلها الأصلي ولكن ابرز الاختلافات التي ستكون ملحوظة هي العصي القابلة للإزالة.
  • كذلك ستكون ازرار L1 و L2 و R1 و R2 قابلة للإزالة وقد تعمدت سوني في تخصيص مثل هذه الميزات مع توجه اللاعبين لشراء اذرعها المعدلة من شركات طرف ثاني مثل NACON وغيرها.
  • ستحتوي الذراع على مقابض مساعدة على الجوانب او كما ظهر في النموذج الاولي الخاص بها.
  • ستكون الذراع قابلة للتحديث لإضافة برامج معينة.
  • لا يوجد أي موعد رسمي بعد للكشف او الإعلان عنها، ولكن قد يتم الكشف عن أجهزة جديدة من قبل سوني في نهاية يونيو، ولكن على الأغلب لن يتضمن ذراع التحكم الجديدة.

هل تعتقدون ان الكشف عن هذه الذراع الاحترافية قد يتم هذا العام..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار