مايكروسوفت تكشف عن تغيرات جذرية في نظام Xbox Game Pass Quests..

اعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن تغيرات كبيرة في نظام المكافأت و المهمات الخاصة بخدمة Xbox Game Pass Quests التي تم الكشف عنها العام الماضي بحيث تمكن المستخدمين من الحصول على المزيد من النقاط و تحويلها الى مكافأت من خلال شبكة الاكسبوكس لايف.

لمن لا يعرف كثيرا عن نظام المهمات Xbox Game Pass فقد وضعت مايكروسوفت نظام مكافأت لمستخدمي الخدمة للحصول على نقاط يمكنهم استخدامها للشراء من خلال شبكة الاكسبوكس لايف و تمتد هذه المهام من تسجيل الدخول الى الخدمة من خلال تطبيق الجوال و حتى تحميل الالعاب التي تتوفر على الخدمة بشكل دوري و سيحصل اللاعب على عدد من النقاط مقابل كل مهمة يقوم بها و يهدف هذا الى تشجيع المستخدمين على تحميل الالعاب و تجربتها.

الان قامت مايكروسوفت باضفة المزيد من التحسينات الجديدة الى الخدمة منها جعل انجاز المهمات اكثر سهولة و ايضا اضافة مهمات جديدة تصل الى 90 مهمة متجددة يمكن للمستخدم الاستفادة منها بالحصول على نقاط مايكروسوفت و استخدامها في الشراء و جاء في تصريح الشركة التالي:

هدفنا من برنامج Xbox Game Pass Quests هو مساعدتك على اكتشاف وتجربة ألعاب جديدة ومكافأتك على لعب ألعاب Xbox Game Pass التي تحبها, لقد سمعنا ملاحظاتك حول تحسين المهام وجعل هذه تجربة أفضل أثناء اللعب، بحيث يمكنك الآن لعب أي لعبة ضمن العاب Xbox Game Pass لكسب النقاط. لا يزال لدينا أسئلة حول ألعاب معينة ، لذلك ستظل هذه المهام وسيلة رائعة لاكتشاف الألعاب التي ربما لم تجربها بعد. سيتم أيضًا إخطارك في الوقت الفعلي عند إكمال اي مهمة! حتى إذا أكملتها بدون معرفة ذلك، فستتلقى إشعارًا ، لذلك لن تترك نقاطًا تذهب دون فائدة.

نظام المكافأت:

– يومي

  • جميع العاب Xbox Game Pass: احصل على 15 نقطة بلعب اي لعبة منها.
  • احصل على 15 نقطة بتسجيل الدخول الى خدمة Xbox Game Pass من خلال تطبيق الجوال.

– اسبوعي

  • احصل على 50 نقطة من خلال فتح اي انجاز\achievement في اي لعبة خلال الاسبوع نفسه.
  • مشتركي الـ Ultimate احصل على 75 نقطة من خلال اتمام 3 مهمات سطو في لعبة Payday 2: Crimewave Edition.

– شهري

  • احصل على 1000 نقطة من خلال اتمام 45 مهمة يومية و 15 مهمة اسبوعية في نفس الشهر.
  • احصل على 100 نقطة من خلال سرقة 35 مركبة في GTA5.

هذه المهمات سيتم تغيرها في 2 مارس القادم لذلك سارع بالبدء في اتمامها قبل نهاية الشهر لتتمكن من جمع كمية كبيرة من النقاط و استخدامها في الشراء من متجر اكسبوكس.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button