تسريب العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يوليو 2022..

قائمة جيدة!

تم الكشف بشكل غير رسمي عن العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية للمشتركين في الباقات الثلاثة الجديد، حيث ستتضمن 3 عناوين لاجهزة بلايستيشن 4 و5.

مصدر هذه التسريبات وكالمعتاد هو موقع Dealabs الذي اعتدنا منذ شهر سبتمبر الماضي بمشاركة تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية قبل الاعلان عنها، حيث يتصف بالدقة كونة يعتمد على اداة لمراقبة تحديثات المتجر الخلفية.

هذا الشهر سيحصل المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس على 3 عناوين ستكون كالتالي:

  • Crash Bandicoot 4: It’s About Time (بلايستيشن 5/بلايستيشن 4)
  • The Dark Pictures: Man of Medan (بلايستيشن 4)
  • Arcadegeddon (بلايستيشن 5/بلايستيشن 4)

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب الشهر القادم يوم الاربعاء المقبل 29 يونيو الجاري في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة. على ان تكون متاحة للتحميل ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد يوليو (7) المقادم.

سوني اكدت بالتزامن مع اطلاق باقات بلايستيشن بلس الثلاثة الجديدة، بان العناوين الشهرية ستستمر في الوصول الى المشتركين بغض النظر عن تحديثات مكتبة الالعاب الجديدة، تفاصيل اكثر هنا..

رغم ان هذا الكشف عن العناوين المجانية ليس رسمي، الا انه دقيق بكل تأكيد، لذلك يمكنك مشاركة رايك من الان في عناين هذا الشهر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار