مشتركي بلايستيشن بلس سيكون على موعدين من التحديثات الشهرية..

بداية ومنتصف الشهر!

بعد ان اتمت سوني اطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة بباقاتها الثلاثة، الاساسية، الاضافية والفاخرة. تتجه الانظار الان الى التحديثات التي ستطال المكتبة والتي من المفترض ان تتم بشكل دوري.

سوني اكدت انها ستقوم بتقديم دورتين من التحديثات للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس، الدورة الاولى ستكون في الموعد الاعتيادي وهو يوم الثلاثاء الاول من كل شهر حيث سيتم اضافة 3 الى 4 عناوين الى مكتبة المشتركين في الخدمة لاجهزة بلايستيشن 4 و5 وبعض الاحيان PSVR، ويمكنهم الاحتفاظ بها الى الابد طالما ان اشتراكهم الشهري مفعل.

بالطبع سوني تكشف عن عناوين بلايستيشن بلس المجانية يوم الاربعاء الاخير من كل شهر، هذا يعني اننا سنكون هذا الاسبوع وبالتحديد مساء يوم يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة، على موعد مع الكشف عن محتوى التحديث الاول للخدمة.

Image

العاب بلايستيشن بلس الشهرية ستكون متاحة لجميع المشتركين في الباقات الثلاثة دون اي استثناء او اختلاف.

الدورة الثانية، ستكون من خلال تحديث مكتبة العاب باقة اكسترا او الاضافية وباقة ديلوكس او الفاخرة، حيث سيتم اضافة عدد من العناوين الجديدة الى المكتبة حسب مواعيد محددة، لكن سوني لم تفصح حتى الان طريقة الكشف عن هذه العناوين ومواعيد توفرها.

حسب ما هو معلن فسوف يتم تحديث باقة بلايستيشن بلس الفاخرة والاضافية فقط، منتصف كل شهر، وهذا يعني اننا سنكون على موعد من اول تحديث لمكتبة العاب الخدمة يوم 15 يوليو (7) القادم.

The full PlayStation Plus games library line-up has been confirmed for Asia | VGC

ربما يتم مشاركة العناوين التي سيتم اضافتها الى الخدمة بطريقة مشابه لما تقوم به مايكروسوفت عند الكشف عن العناوين التي ستنضم الى خدمة Game Pass او ربما بطريقة مشابه للكشف عن العاب بلايستيشن بلس الشهرية الاعتيادية والتي تستبق توفرها ببضعة ايام.

ايضا كما هو الحال مع خدمات الاشتراك الشهري، هناك العاب ستضاف الى الخدمة وهناك اخرى سيتم ازالتها منها.

حتى اللحظة لا نعلم ما اذا كانت سوني ستفصح عن قوائم الالعاب التي ستغادر الخدمة ومواعيد مغادرتها ولكن سيكون لديك في حال الاشتراك في اي من الباقتين الفاخرة والاضافية بند جديد تحت اسم Last Chance to Play وهو يشير الى الالعاب التي ستغادر الخدمة في وقت قريب، تفاصيل اكثر هنا..

سنقوم بتحديث هذا التقرير فور المرور بالتجربة الاولى من تحديثات مكتبة العاب باقة بلايستيشن بلس اكسترا او الاضافية وباقة ديلوكس او الفاخرة الشهر القادم.

المزيد حول الخدمة الجديدة

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار